9 ممثلين خطفوا الأضواء وسحبوا البساط من نجوم الصف الأول في 2017

  • مقال
  • 07:06 مساءً - 7 ديسمبر 2017
  • 10 صور



شهد عام 2017 تألق العديد من نجوم ونجمات الوسط الفني، في السينما والتليفزيون، "السينما.كوم" تستعرض لكم 7 ممثلين بدون ترتيب، أغلبهم ليسوا من نجوم الصف الأول كما يُقال ولكن موهبتهم الفنية تتحدث عنهم قبل كل شئ، بعضهم أسماء ليست كبيرة في عالم الدراما والأخر له ثقله ووزنه، ولكنهم جميعًا يجتمعون تحت راية "الموهبة فقط لا غير".

أحمد مالك

البعض يختلف مع تصرفاته الشخصية ومواقفه التي تسببت في إحراجه أكثر من مرة مما جعله يعتذر عما فعل في موقف ما، ولكن أغلبية الجمهور والنقاد ومُحبي السينما والتليفزيون يتفقون على موهبته الاستثنائية ولونه الفني الخاص الذي يتميز به عن غيره من شباب جيله، قدم مالك هذا العام شخصتين من أفضل أعماله الفنية في مسيرته القليلة، الأول دوره في مسلسل "لا تطفئ الشمس" حيث قدم شخصية "أدم" وتألق من خلالها، والثانية دوره في فيلم "شيخ جاكسون" وقدم من خلاله شخصية خالد هاني التي أبدع فيها بشهادة الجميع.

حنان مطاوع

الفنانة الأكثر ثباتًا في الأداء والتألق مؤخرًا في الدراما الرمضانية، موهبتها الفنية تتحدث عنها منذ سنوات ليس عام 2017 فقط، حنان واحدة من الممثلات التي تتمنى أن يتواجدن في كل عمل درامي لتمتعها بخصوصية فنية وأداء ثابت ورائع تتميز به عن غيرها من نجوم جيلها، قدمت مسلسلات شهدت على تألقها وبصمتها جعلها تتربع وبجدارة على عرش نجمات الدراما الرمضانية ومن هذه المسلسلات "هذا المساء" و"طاقة نور" و"حلاوة الدنيا".

سيد رجب

"العبقري"، كما يصفه الجمهور دائمًا، قدم سيد رجب هذا العام عدد من الأفلام والمسلسلات ترك في جمعيها بصمة واضحة ودليل دامغ على أنه يُعد من أكثر الفنانين الموهوبين حاليًا في مصر والوطن العربي إن لم يكن أولهم،. يتسم أداء سيد رجب بأنه سهل اممتنع في أعماله فعندما جسد دور الأب المصري الأصيل الثابت على مبدئه الرافض للحرام بجميع أشكاله في مسلسل "رمضان كريم" جسده كنموذج فني يُقتدى به فيما بعد على أكمل وجه، وكذلك دوره في مسلسل "واحة الغروب" ومسلسل "غرابيب سود".

سهر الصايغ

تثبت سهر سنة تلو الأخرى موهبتها، حيث تعد من أكثر الفنانات مشاركة في دراما رمضان، وهذا دليل على ثقة أهل الفن فيها كممثلة قادرة على تلوين شخصيتها والدخول بعمق فيما تقدمه فيظهر للجمهور كما يشاهده من تألق وإحترافية شديدة. قدمت سهر العام الجاري أكثر من عمل فني نذكر منها "كفر دلهاب" و"رمضان كريم" و"الزيبق".

محمد عز

واحد من الممثلين الشباب القادمين بسرعة الصاروخ في عالم الفن والدراما، أثبت موهبته في مسلسل "الأب الروحي" ولفت الانتباه له وتعلق الجمهور بشخصيته، كما قدم أداءً مميزًا في مسلسل "كلبش" رغم قلة مشاهده الا انه ترك بصمة جيدة لدى الجمهور.

أمينة خليل

قدمت أمينة العديد من الأعمال الفنية في وقت سابق، ولكن ما لفت النظر إليها دورها في مسلسل "جراند أوتيل" حيث قدمت شخصية "نازلي" بطريقة رومانسية هادئة جعل البعض يتعلق بها وبادائها المميز، ثم طلت علينا هذا العام فيلم "الخلية" وفيلم "شيخ جاكسون" مما جعلني اضعها وعن جدارة ضمن نجوم عام 2017.

أسماء أبو اليزيد

دخلت القائمة بمسلسل واحد فقط وهو "هذا المساء" وهذا دليل قوي على أن الممثل يمكن أن يترك بصمته وبقوة بعمل واحد أو بمشهد واحد طوال العام مثلما فعل ماجد الكدواني في "تحت السيطرة" والذي سنتحدث عنه لاحقًا، أسماء قدمت دور الفتاة البسيطة المُنكسرة في العمل واثبتت ثقل موهبتها الفنية، وقدومها بقوة لخطف وسحب البساط من نجوم أخرين أقل موهبة منها وأكثر شهرة عنها، في الأعوام المُقبلة.

ماجد الكدواني

لا يمكن أن تخلى قائمة نجوم تألقوا في عام 2017 وكل عام في السنوات الأخيرة دون أن نضعه ضمن القائمة، ماجد الكدواني هو الفنان الذي يستطيع أن يلعب كل الأدوار والأشكال الفنية بسلاسة وبراعة لن تجدها في غيره، فهو بلا شك في قائمة الممثلين الاستثنائيين في مصر والعالم العربي، فعندما ظهر في مشهد واحد كضيف شرف ضمن أحداث الحلقة اﻷخيرة في مسلسل "تحت السيطرة" الذي عُرض عام 2015 كان المشهد الأبرز والأفضل بدون مُجاملة بين كل مشاهد الدراما الرمضانية وقتها.

مها نصار

قدمت الممثلة الشابة مها نصار هذا العام مسلسلين الأول مسلسل "واحة الغروب" وتألقت وخطفت الأنظار إليها من خلال شخصية الخادمة "نعمة" جارية الضابط محمود عبدالظاهر والذي جسد شخصيته الفنان خالد النبوي، كما قدمت شخصية "سمية" مسلسل "بين عالمين".




تعليقات