10 نجوم في السينما الهندية تألقوا بأعمالهم في عام 2017

  • مقال
  • 05:22 مساءً - 11 ديسمبر 2017
  • 11 صورة
  • 13,637 مشاهدة



تألق العديد من نجوم السينما الهندية في عام 2017، ولمع نجمهم في سماء بوليوود، واستطاعوا أن يتميزوا بأعمالهم التي سحرت قلوب الملايين من المشاهدين والجمهور، وحققوا نجاح في عالم السينما الهندية سواء نجاح جماهيري أو حتى نقدي.

وفي هذا التقرير جمع لكم موقع السينما.كوم أهم هؤلاء النجوم والنجمات الذين حصدوا تقدمًا كبيرًا في مجال السينما والأفلام في عام 2017.

شاروخان

احتفلت السينما الهندية بمرور 25 عامًا على صناعة نجم أول وأوحد مثل السوبرستار (شاروخان) والذي تألق في 2017 كرجل أعمال لا يرحم في Raaes، ومرشد سياحي في Jab Harry Met Sejal، ومن المتوقع أن يقوم ببطولة الفيلم القادم Anand L Rai's Untitled Project في العام 2018.

كاترينا كايف

وشاركت النجمة كاترينا كايف بفيلمين هذا العام من خلال شخصية شورتي بفيلم Jagga Jasoos ، ودور زويا مع النجم سلمان خان ، والمعروف باسم Tiger Zinda Hai، حيث تم تصوير بعض مشاهده في أماكن مختلفة منها أبو ظبي، واليونان، والمغرب، والنمسا، ومن المقرر أن تبدأ تصوير فيلمها القادم Thugs of Hindostan والذي يعد من أكبر الأعمال الهندية من حيث الميزانية.

هريثيك روشان

استطاع النجم هريثيك روشان في عام 2017 أن يٌثير إعجاب الجمهور بأدائه بشخصية روهان وهو رجل أعمى يسعى للانتقام من وفاة زوجته في فيلم Kaabil ، ويعتبر هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها روشان شخصية أعمى مع المخرج سانجاي جويتا، ومن المقرر أن يشاهده الجمهور مرة أخرى على الشاشة في دور عبقري الرياضيات الهندي (أناند كومار) في Super 30 عام 2018.

سلمان خان

استطاع سلمان خان أن يقدم أهم الشخصيات هذا العام، والتي كان من ضمنها دور الأخ الأكبر المضطرب الذي يتطلع إلى وقف الحرب الصينية الهندية في Tubelight، وعودة الوكيل الخاص تيجر بعد خمس سنوات في فيلم Tiger Zinda Hai، ويتطلع المتابعين والجماهير إلى رؤية النجم الهندي سلمان في مشاريع مقبلة بعام 2018 منها فيلم Race 3.

أنوشكا شيتي

تعتبر 2017 سنة مزدحمة بالنسبة لأنوشكا شيتي مع العديد من الأدوار والشخصيات التي أدتها بأفلام ذات ميزانيات ضخمة وكبيرة، منها Singam 3، وفيلم Om Namo Venkatasaya ، ودورها المميز في فيلم Baahubali 2: the Conclusion حيث قامت بشخصية "الأميرة ديفاسينا".

عرفان خان

ونجح عرفان خان في أن يشارك بأكثر من خمسة أعمال في عام 2017، كان من بينها Qarib Qarib Singlle، ومن المقرر أن يشارك في فيلم The Wicked Path عام 2018 بشخصية دكتور بندر.

أنوشكا شارما

في بداية عام 2017ـ قامت أنوشكا شارما بدور غير متوقع من خلال فيلم Phillauri، وفي وقت لاحق من نفس العام تعاونت شارما مع المخرج إمتياز علي من خلال فيلم Jab Harry Met Sejal ، ويستعرض الفيلم رحلة (هاري) و(سيجال) عبر (أوروبا)، والتي يبحثان خلالها عن خاتم خطوبة سيجال.. يفهم هاري الحب والعلاقات بشكل أفضل في هذه الرحلة، بينما تختبر سيجال الحرية الجديدة، اﻷمان والسلوان في صحبة هاري المرشد السياحي المبتئس.

برابهاس

فتن برابهاس هذا العام الجماهير من خلال دوره بفيلم Baahubali 2: the Conclusion مع المخرج إس إس راجامولي ، حيث أدى دور محارب أسطوري، وقد تلقى تدريبا مكثفا لعدة أشهر، ومن المقرر أن يشارك في فيلم Saaho والذي سينطلق في عام 2018.

تامناه باهيتا

ارتفعت شعبية الممثلة الهندية تامناه باهيتا من خلال دورها أفانتيكا في الفيلم الأسطوري Baahubali 2: the Conclusion، ومن المقرر أن تظهر بفيلم Sketch في العام المقبل 2018.

عامر خان

في عام 2017 نجح الممثل عامر خان فنيًا وتجاريًا حيث ظهر في فيلم الموسيقى والفانتازيا Secret Superstar، واستطاع أن يحقق إيرادات عالية في السوق الدولي الصيني وتايوان وتركيا، ومن المقرر أن يشارك في العام المقبل مع النجم أميتاب باتشان Thugs of Hindostan.

.


الأكثر مشاهدة


تعليقات