نادية الجندي تتحدث عن زوجها الراحل عماد حمدي.. وتهدد نجله

  • خبر
  • 11:54 صباحًا - 9 ديسمبر 2017
  • 1 صورة



نادية الجندي

قالت الفنانة نادية الجندي، إنها التحقت بكلية الأداب قسم الاجتماع، إلا أنها لم تستطع استكمال تعليمها الجامعي بسبب تركيزها في الفن في تلك الفترة.

وأضافت "الجندي"، خلال حوارها في برنامج "أنا وأنا"، الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري ويذاع على قناة ON E: "أنا فنانة ومينفعش شغلي غير إني أقف قدام الكاميرا، وكان عندي في بداية حياتي الفنية بوتيك ناجح وأهملته بسبب حبي للفن، رغم إن عماد حمدي قال لي يا بنتي حد يبقى عنده مشروع ناجح ويسيبه".

وأضحت أنها لم تعد تنشغل أو تركز في أكثر من عمل في وقت واحد، وهذا هو سر نجاحها في الفن الذي أحبته وكرثت له كل حياتها.

وقالت الفنانة إنها أحبت الفنان عماد حمدي ولم ترتبط به لاستغلاله من أجل مساعدتها في الظهور في الأعمال السينمائية، كاشفة عن أن الفنان عماد حمدي كان غيورًا عليها للغاية، ولم يكن يرد لها أن تستكمل مسيرتها في الفن.

وأضافت: "أنا حبيت عماد حمدي بدليل إني عشت معاه حولي 8 أو 9 سنين، مقدمنيش في ولا عمل فني، أنا حبيت عماد حمدي وأنا طفلة مراهقة كان عمري 15 سنة، والمشكلة إن لو راجل كبير اتجوز بنت صغيرة فيبقى خايف لحسن أسيبه وده اللي بيخلق الضغوطات والمشاكل، عماد حمدي كان بيغير جدًا ومكانش عايزني أمثل".

وتابعت: "كان حاجة مهمة في حياتي كان أبويا وكأن أستاذي ولآخر يوم في عمري ما اتخليتش عن عماد حمدي، وخدته معايا أنا ومحمد مختار في فيلم الباطنية.

وأضافت: "استحملت في بداية زواجي بعماد حمدي كتير عشان خاطر ابني هشام، اتعلمت منه حبه لفنه وإخلاصه لزملاءه وزميلاته، هو من الجيل المحترم اللي فيه صفات مش موجودة دلوقتي، وأحلى حاجة خدتها من عماد حمدي ابني هشام". وقالت الجندي: "والدي ووالدتي مكانوش موافقين على جوازي من عماد حمدي بسبب فرق السن ما بينا وقاطعوني حوالى سنة".

وهاجمت الفنانة نادية الجندي، نادر حمدي، نجل زوجها الفنان الراحل عماد حمدي، مهددة برفع قضية عليه، بسبب ادعائه أن والده كتب لها كل ما يملك قبل وفاته، ولم يترك لأسرته أي أموال. وأضافت الجندي: "عماد حمدي لم يخسر فلوسة بسبب فيلم "بمبة كشر" وكل دي إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة، وكنت دايماً بزوره أنا ومحمد مختار على طول وكنت ببعتله خداميني".



تعليقات