تنبؤات أوسكار 2018 ﻷفضل أغنية فيلم أصلي

  • مقال
  • 05:51 مساءً - 20 ديسمبر 2017
  • 1 صورة



يترقب الجميع ترشيحات الأوسكار القادم 2018، ومع فتح ساحة المنافسة بين مختلف الأعمال الفنية، وصلت الاعتمادات الختامية هذا العام إلى 70 أغنية مؤهلة للحصول على جائزة الأوسكار ﻷفضل أغنية فيلم عالمية.
وفيما يلي أقوى ثمانية أغاني أفلام مرشحة للدخول في السباق هذا العام.
  • أغنية “Evermore” من فيلم ديزني Beauty and the Beast والتي أداها المغني دان ستيفنز، ورٌشحت من قبل اختيار النقاد للأفلام ﻷفضل أغنية.

ويعد هذا الفيلم هو اقتباس جديد للحكاية الخرافية الخيالية المألوفة للجميع، نقابل بيل الفتاة الجميلة التي يقع والدها في قبضة الوحش المقيم في قصره المنيف البعيد، وتقرر أن تضحى بنفسها لكي تحرر والدها من سيطرته، وتحاول بيل التأقلم في حياتها الجديدة مع الوحش الذي يكشف يومًا بعد يوم عن جوهره النقي المدفون.

الفيلم من بطولة كلا من إيما واتسون ، دان ستيفنز
، ولوك إيفانز.

  • أغنية “The Mystery of Love” من فيلم Call My By Your Name من غناء المطرب سوفجان ستيفنز، ورشحت لجائزة اختيار النقاد للأفلام ﻷفضل أغنية.

تتناول أحداث الفيلم قصة حب تنمو براعمها بين فتى مراهق وضيفه النزيل بقصر والديه على شاطئ (الريفيرا) الإيطالي، وخلال أسابيع الصيف التي لا تهدأ، تتطور العلاقة بينهما وتتوجها رغبتهما في أن يكونا لبعضهما البعض، وبينما يختبران مراحل العلاقة يواجهان خوفهما بألا يعثرا على مثل علاقتهما الحميمة مرة أخرى.

  • أغنية “Remember Me” من فيلم الرسوم المتحركة Coco

وتدور القصة حول الفتى ميجيل الذي يبلغ من العمر 12 عامًا، ولديه شغف كبير بالموسيقى حتى مع حظر عائلته لها على مدار أجيال طويلة، ويقرر زيارة المكان الذي يرقد فيه موسيقاره المفضل إرنستو دي لا كروز في يوم الموتى الذي يقام سنويًا في المكسيك، وينتهي به الحال في أرض الموتى حيث يقابل أقربائه الراحلين ويتعرف على أسرار عائلته.

  • أغنية “Stand Up for Something” من فيلم Marshall من تأليف كلا من ديانا وارن، ولوني لين، وغناء أندراي داي.

الفيلم دراما، سيرة ذاتية عن القصة الحقيقية للشاب (ثورجود مارشال) أول قاضي محكمة عُليا من أصل أمريكي أفريقي، بينما يحارب خلال واحدة من الحالات التي ستحدد نجاح حياته المهنية.

الغناء لألفيس كوستيلو، وهو من إخراج بول ماكجيجان ، وهو حكاية رومانسية تتفجر بين ممثل في بداية الطريق وبين نجمة هوليوودية شهيرة.

  • أغنية “It Ain’t Fair” من فيلم Detroit

غناء المغني الأمريكي بلال مع الفرقة الموسيقية (The Roots)، وقد رٌشح لجائزة ستالايت ﻷفضل أغنية أصلية.

  • أغنية “Mighty River” من فيلم Mudbound غناء ماري جي بلايج، وقد رٌشحت لجائزة الجولدن جلوب ﻷفضل أغنية أصلية هذا العام.

* أغنية “Never Forget” من فيلم الجريمة Murder on the Orient Express الموسيقى لباتريك دويل، وغناء ميشيل فايفر.




تعليقات