حصاد| 8 نجوم احتفلوا بزفاف وخطوبة أولادهم في 2017

  • خبر
  • 08:59 صباحًا - 4 يناير 2018
  • 9 صور



صورة 1 / 9:
احتفل النجم ماجد المصري بخطوبة ابنه أحمد، في أجواء عائلية خاصة، ونشر صورة من الخطوبة على حسابه الشخصي بموقع الصور (إنستجرام).
صورة 2 / 9:
احتفل الإعلامي ممدوح موسى بزفاف كريمته "ديما" هذا العام، وذلك بأحد الفنادق النيلية الشهيرة. وقد حرص عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير على الحضور وتقديم التهنئة والذين كان من بينهم المطربة لطيفة، والفنانة داليا البحيري، والفنانة جنات.
صورة 3 / 9:
حفل زفاف نجل الفنان صبري عبدالمنعم، والذي أقُيم في إحدى قاعات دار الدفاع الجوي بأرض الجولف، وحرص عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير على تقديم التهنئة.
صورة 4 / 9:
حرص عدد كبير من نجوم الفن ومشاهير السياسة والإعلام على مشاركة رجل الأعمال والمنتج الفني إيهاب طلعت الاحتفال بزفاف ابنته "عهد"، وذلك داخل فندق الريتز كارلتون. حضر الحفل النجوم ليلى علوي ولقاء الخميسي وزوجها محمد عبدالمنصف وهاني رمزي والمنتج محمد فوزي وزوجته وفاء عامر والمخرج محمد فاضل وزوجته فردوس عبدالحميد والمنتج جمال العدل والسيناريست مدحت العدل والمنتج زكي عبدالحميد وشيرين وجدي، زوجة إيهاب طلعت. إلى جانب نجوم الرياضة محمود الخطيب وفاروق جعفر وأحمد حسن.
صورة 5 / 9:
حرص عدد من نجوم الغناء على مشاركة المطرب الشعبي أحمد شيبة الاحتفال بزفاف نجله "محمد "، وذلك داخل أحد الفنادق في الإسكندرية. وكان من بين الحضور من نجوم الأغنية لطيفة، وإيهاب توفيق وعصام كاريكا وشعبان عبدالرحيم
صورة 6 / 9:
احتفل الفنان الكبير، شريف منير، هذا العام، بخطوبة ابنته "أسما" على الفنان محمود حجازي وذلك بأحد كافيهات الشيخ زايد، وحضر حفل الخطوبة عدد كبير من النجوم منهم نبيل عيسى، وأمير كرارة، والممثل أحمد رزق ومدحت صالح، ومحمد فراج، وهاني خليفة وأحمد خالد موسى والمخرج بيتر ميمي.
صورة 7 / 9:
احتفلت المخرجة إيناس الدغيدي بحفل زفاف ابنتها الوحيدة حبيبة، في حضور عدد من نجوم مصر، ونجمات مصر والذين كان من بينهم النجمة إلهام شاهين وفيفي عبده، والاعلامية هالة سرحان وبوسي والممثل حسين فهمي.
صورة 8 / 9:
احتفل المطرب خالد عجاج بخطوبة كريمته "مريم" إلى المهندس "إسلام" نجل رجل الإعمال مجدي خضير، وذلك داخل أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقريبن. وقد أحيا الحفل والد العروس خالد عجاج، ونجله احمد خالد عجاج.
صورة 9 / 9:
يبدو أن عام 2017 لم يكُن عام سعيد فقط على النجوم والمشاهير، الذين حققوا اٌُمنياتهم في هذا العام، ولكن امتد ليشمل أبنائهم أيضًا؛ الذين حرصوا على وضعهم في المقام الأول، وحرصوا على مشاركة جمهورهم ومتابعيهم الاحتفال بالمناسبات الخاصة التي تتعلق بأولادهم.
وقد شهد عام 2017 حفلات زفاف وخطوبة عدد من أبناء المشاهير والنجوم في عالم الغناء والسينما، والذين كان من بينهم المطرب الشعبي أحمد شيبة، حيث احتفل هذا العام بزفاف نجله (محمد) بأحد فنادق القاهرة في حضور عدد كبير من نجوم الأغنية، الذي حرصوا على مشاركته فرحته، كما احتفل الإعلامي ممدوح موسى، بزفاف كريمته بأحد الفنادق النيلية الشهيرة.
وفي هذا التقرير يستعرض لكم موقع السينما مجموعة من الصور التي تم التقاطها من زفاف أبناء النجوم والمشاهير في عام 2017.


تعليقات