صور| كيف احتفل نجوم هوليوود بأعياد الكريسماس؟

  • خبر
  • 03:04 مساءً - 26 ديسمبر 2017
  • 9 صور



احتفل العديد من نجوم، ونجمات هوليوود بأعياد الكريسماس أمس، واختلفت طرق الاحتفال، في أشكالها من خلال الصور والفيديوهات التي حرصوا على مشاركتهم جمهورهم ومتابعيهم على حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.
وفيما يلي أبرز صور النجوم الذين احتفلوا بالأعياد أمس

احتفلت جوين ستيفاني البالغة من العمر 48 عامًا بالأعياد وسط أسرتها المكونة من أبنائها الثلاثة، كينجستون البالغ من العمر 11 عاما، ونيسا البالغ منمن العمر 9 سنوات والصغير أبولو البالغ من العمر 3 سنوات. وبرفقة صديقها (بليك شيلتون) ونشرت ستيفاني فيديو من منزلها أثناء احتفالهم بالعيد.

وهكذا احتفل النجم ويل سميث البالغ من العمر 49 عامًا بالكريسماس، وسط أولاده، ونشر صورة على صفحته الرسمية بموقع إنستجرام، مرتدي سويت شيرت للاحتفال.

في حين نشر نيك جوناس صورة تجمعه مع ابنته الصغيرة (فالنتينا) البالغة من العمر سنة، على حسابه الرسمي بموقع تويتر، وعلق قائلا:" أتمنى أن يكون عيدًا مدهشًا للجميع"

واحتفلت النجمة مايلي سايريس بعيد الميلاد مع عائلتها، ونشرت صورة تجمعها بهم على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام.

أما النجم دواين جونسون الشهير بـ (ذا روك) احتفل مع ابنته سيمون البالغة من العمر 16 عامًا بصورة تجمعهما على حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وعلق على الصورة متمنيًا للجميع كريسماس أفضل.

وشارك المنتج الأمريكي كاش وارين وزوجته الممثلة جيسيكا ألبا صورة لهما مع أطفالهما، على حسابه الرسمي بإنستجرام، وتمنى لمتابعيه عشية عيد ميلاد سعيدة.

وبصورة كوميدية شارك النجم جاريد ليتو جمهوره احتفاله بالكريسماس، حيث نشر صورة على حسابه الرسمي بموقع إنستجرام مرتديًا قبعة بابا نويل، متمنيًا للجميع أعياد سعيدة.

كما نشرت الممثلة الأمريكية ريس ويذرسبون على حسابها الرسمي بانستجرام صورة ﻷطفالها وعائلتها، أثناء احتفالهم بأعياد الكريسماس أمس.




تعليقات