UMP تُطلق الملحمة الموسيقية المُرشحة لثلاث جوائز جولدن جلوب The Greatest Showman

  • خبر
  • 02:16 مساءً - 31 ديسمبر 2017
  • 1 صورة



بعد ترشحه لثلاث جوائز جولدن جلوب، من بينها جائزة أفضل فيلم، أطلقت شركة UMP فيلم السيرة الذاتية الموسيقي The Greatest Showman في دور العرض المصرية، وهو أحد أكثر الأفلام انتظارًا هذا العام، ومن المتوقع منافسته بقوة على جوائز الأوسكار المُقبل، وهو من بطولة النجم هيو جاكمان.

ويحكي الفيلم في ملحمة موسيقية، السيرة الذاتية لمنظم العروض الأميركي بي. تي. بارنوم رجل الاستعراض الذي أصبح جوالاً يسافر من دولة إلى أخرى لتقديم فنه؛ وكذلك يحتفي الفيلم بمولد صناعة الاستعراضات من خلال الرجل الذي نهض من العدم لخلق صناعة الاستعراضات.

وإضافة إلى هيو جاكمان المرشح للأوسكار عن فيلم Les Misérables، يُشارك في بطولة الفيلم زاك إفرون (17 Again) والمرشحة للأوسكار ميشيل ويليامز (Manchester by the Sea) ونجمة الغناء زندايا والنجمة المرشحة للجولدن جلوب ريبيكا فيرجسون (Mission: Impossible - Rogue Nation)، وهو من إخراج مايكل جراسي في أول أعماله الإخراجية.

فيلم The Greatest Showman مأخوذ عن قصة الكاتبة الفائزة بجائزة الإيميز جيني بيكس، وشاركها في كتابة السيناريو الفائز بالأوسكار بيل كوندون (Chicago)، وشارك في تأليف موسيقى الفيلم جاستن بول الفائز بالأوسكار عن فيلم La La Land.

ويعود هيو جاكمان من خلال الفيلم إلى الأدوار الموسيقية بعد خمس سنوات من فيلمه Les Misérables، كما يشهد الفيلم التعاون الثاني بينه والنجمة ميشيل ويليامز بعد فيلم Deception.



تعليقات