إيرادات الأسبوع.. صراع "طلق صناعي" و"عقدة الخواجة"

  • خبر
  • 11:48 صباحًا - 11 يناير 2018
  • 1 صورة



شهدت الأيام الماضية طرح عدد من الأفلام في دور العرض، لتتنافس على إيرادات موسم نصف العام، ونرصد من خلال هذا التقرير الإيرادات الكلية لأفلام إجازة نصف السنة.

حققت الفنانة حورية فرغلي، إيرادات مرتفعة بفيلمها "طلق صناعي" الذي تشارك في بطولته مع النجم ماجد الكدواني ومصطفى خاطر وبيومي فؤاد وسيد رجب، تأليف وإخراج خالد دياب؛ وبلغت الإيرادات خلال الأسبوع الأول من العرض 2.110.866 جنيه.

وحقق فيلم "عقدة الخواجة"، بطولة حسن الرداد وهنا الزاهد وماجد المصري وحسن حسني إيرادات خلال 4 أيام فقط بلغت 1.044.105 جنيه، تأليف هشام ماجد وشيكو وإخراج بيتر ميمي وإنتاج أحمد السبكي.

وبمرور أسبوعين من العرض، حصد الفنان طلعت زكريا، بفيلمه "حليمو أسطورة الشواطئ" إيرادات كلية بلغت 916.007 جنيه، وشاركه البطولة بيومي فؤاد وأحمد حلاوة وريم البارودي ونرمين ماهر، تأليف محمد فضل وإخراج محمد سعيد وإنتاج مدحت سعد.

واستقر فيلم "فوتوكوبي" عند 758.249 جنيه بعد ثلاثة أسابيع من العرض، بطولة محمود حميدة وشيرين رضا وبيومي فؤاد وعلي الطيب وأحمد داش، تأليف هيثم دبور، وإخراج تامر عشري وإنتاج صفي الدين محمود.

ووصلت إيرادات "عمارة رشدي" بطولة مجموعة من الشباب، إلى 193.932 جنيه خلال أربعة أسابيع من العرض، وتوقف "كارت ميموري" بطولة خالد سليم ومحمد نجاتي عند 182.976 جنيه بعد خمسة أسابيع من العرض.



تعليقات