فيديو | 8 أفلام جديدة في دور العرض المصرية هذا اﻷسبوع في "السينما مع اتصالات

  • خبر
  • 10:17 صباحًا - 18 يناير 2018
  • 1 صورة
  • 8,801 مشاهدة



استقبلت صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع 8 أفلام أجنبية ومصرية جديدة، تتنوع بين الكوميديا والخيال العلمي والرعب باﻹضافة إلى الدراما والحرب، وتستعرض الحلقة الجديدة من "السينما مع اتصالات" هذه اﻷفلام.

فيلم 12 Strong وهو من بطولة كريس هيمسورث ، ومايكل بينا ، والفيلم من تأليف تيد تالي، وبيتر كريج وإخراج نيكولاي فاجلسيج. الفيلم من نوعية الحروب والتاريخ في أعقاب هجمات الحادي عشر من سبتمبر مباشرة، يتوجه فريق من القوات الخاصة إلى أفغانستان، والذي يقوم بالتعاون مع مجموعة من المحاربين اﻷفغان في سبيل التغلب على حركة طالبان على تحكم أفغانستان منذ منتصف التسعينات. والفيلم معروض للكبار فقط.

The Post والفيلم درامي من بطولة توم هانكس ، وميريل ستريب وسارة بولسون، ومن تأليف جوش سنجر ، وليز هانا ومن إخراج ستيفن سبيلبرج.

الفيلم يقوم على أحداث حقيقية، متناولًا عملية دامت في (الولايات المتحدة الأمريكية) خلال فترة رئاسة أربعة رؤساء تم خلالها التستر على وثائق سرية حول تورط الولايات المتحدة اﻷمريكية في حرب فيتنام، فتقوم أول ناشرة صحف في تاريخ أمريكا بالتعاون مع محرر متمكن من عمله بالتحالف معًا في معركة غير مسبوقة بين الصحافة والحكومة. ويعرض الفيلم تحت إشراف عائلي.

Downsizing والفيلم خيال علمي من بطولة مات ديمون ، وكريستوف والتز وكريستين ويج، وهونج تشاو ، وتأليف جيم تايلور ، وألكسندر باين وإخراجه. الفيلم يدور حول (بول سافرانيك) وهو اختصاصي علاج مهني لطيف المعشر يخضع لإجراء عملية ستُقلِّص من طوله مقدار خمس إنشات بعدما راقت له الفكرة التي ستوفر له مستوى معيشة أفضل. وهكذا سيتمكن من إنقاذ الكوكب وأن ينعم بحياة كريمة في ذات الوقت. والفيلم مسموح به للكبارفقط.

Ghost House فيلم رعب من بطولة سكاوت تايلور كومبتون وتأليف جيسون شايز تاريل وإخراج ريتش راجسديل

. الفيلم يدور حول (جيم) و(جولي) اللذان يذهبان لتايلاند للاحتفال بخطبتهما ويتعرفان هناك على زوجين من بريطانيا، يقوم الزوجين البريطانيين بعرض فكرة زيارة منازل الأشباح.

إطلعولي بره فيلم كوميدي من بطولة خالد الصاوي وكريم محمود عبدالعزيز وأحمد فتحي ومن تأليف طارق الأمير ، وفادي أبو السعود ، وإخراج وائل إحسان.

الفيلم يدور حول (يوسف) الذي يعيش في حارة شعبية ولديه حياة عادية أو بائسة، يعرف من أحد الأشخاص عن كتاب اسمه "اطلعولي بره"، والذي به تعويذة تقوم بإخراج الشخصيات الكامنة داخل كل شخص، وعندما يقرأ هذا الكتاب تخرج له شخصيتين تحولان حياته رأسًا على عقب، ويدخلانه في العديد من المشكلات والمفارقات.‎ الفيلم متاح للجمهور العام.

رغدة متوحشة فيلم كوميدي من بطولة رامز جلال ، وريهام حجاج وبيومي فؤاد ، ومحمد ثروت، ومن تأليف لوي السيد وإخراج محمود كريم.

الفيلم يدور حول الشاب (إسماعيل) الذي يعمل بأحد مراكز التجميل، وبالصدفة يكتشف أن أحد مخرجي الإعلانات يبحث عن وجه جديد، فيحول نفسه لفتاة من أجل تقديم الإعلان وبالفعل ينجح فى ذلك قبل أن ينكشف أمره ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، مثل التحرش وغيرها من المعاناة التي تواجه المرأة في مجتمعنا. الفيلم يعرض تحت إشراف عائلي.

جدو نحنوح فيلم كوميدي من بطولة مصطفى أبو سريع ومصطفى أبو سريع ومدحت تيخا وياسر الطوبجي تأليف جوزيف فوزي وإخراجسيف يوسف

الفيلم يدور حول مجموعة من الشباب يتوفى جدهم، وعند توزيع الميراث يكتشفون بمرور الأحداث أن جدهم لم يترك أموالًا لهم، بينما ترك وصية يُطالبهم فيها بالبحث عن كنز مدفون، وبالبحث عن مكان الكنز يتضح أنه داخل مستشفى المجانين، فيخططون لدخول مستشفى المجانين سعيًا لإيجاد هذا الكنز، وهناك تحدث لهم الكثير من المفارقات الكوميدية. الفيلم معروض للجمهور العام.

خلاويص فيلم كوميدي من بطولة أحمد عيد، وأيتن عامر والطفل آدم وهدان ، ومن تأليف فيصل عبدالصمد ، و لؤي السيد وإخراج خالد الحلفاوي.

الفيلم يدور حول الطفل (علي) الذي يلقى القبض عليه أثناء اللعب مع أصدقائه خلاويص، نتيجة تشابه اسمه مع اسم أحد الجناة، وعندما يعلم أبوه بذلك يسعى جاهدًا لتوضيح الحقيقة، وتساعده في ذلك محامية شابة، في حين يلعب أحد الإعلاميين دور غريب يريد من خلاله إثبات أن الطفل هو المتهم الحقيقي، ويبدو أن الجاني الحقيقي له علاقة بأحد المسؤولين الكبار في الدولة.

الأكثر مشاهدة


تعليقات