تقرير| بالأرقام..تعرف على كل إيرادات "نص السنة" حتى الآن

  • مقال
  • 03:22 مساءً - 21 يناير 2018
  • 6 صور



شهد الموسم السينمائي الجديد "إجازة نصف السنة" صراعا كبيرا بين سبعة من الأفلام الكوميدية التي تتنافس لنيل الجزء الأكبر من تورتة إيرادات الموسم، ومن خلال هذا التقرير نرصد بالأرقام إيرادات الأفلام السبعة.

البداية مع شركة "دولار فيلم" من خلال فيلمها الجديد "طلق صناعي" من بطولة حورية فرغلي وماجد الكدواني وسيد رجب ومحمد فراج ومن تأليف وإخراج خالد دياب وحقق الفيلم خلال ما يقرب من أسبوعين ونصف من العرض بدور السينما المصرية إيرادات كلية قدرت بـ 5 ملايين جنيه و986 ألفا، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول زوجين يسعيان للحصول على تأشيرة السفر إلى أمريكا، ويكتشف الزوج أن زوجته الحامل أخذت حبوب لتسريع عملية الولادة لتلد على أرض أمريكية، ويحصل ابنه على الجنسية.

وحقق المنتج أحمد السبكي بفيلمه الجديد "عقدة الخواجة»" الذي طرح قبل أسبوعين وهو من بطولة الفنان حسن الرداد وهنا الزاهد وبيومي فؤاد ومحمد لطفي ومن تأليف شيكو وهشام ماجد ومن إخراج بيتر ميمي وحقق حتى الآن إيرادات قدرت بـ 4 ملايين و336 ألفا.

وخلال أربعة أيام حصد فيلم شركة "الأخوة المتحدين" الجديد، "رغدة متوحشة" والذي يعود به الفنان رامز جلال للسينما من جديد من خلال الفيلم الذي تشاركه البطولة الفنانة ريهام حجاج وانتصار، ومن تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم، إيرادات كلية قدرت بـ مليوني جنيه و727 ألفا.

وتوقف فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" من بطولة طلعت زكريا ودينا وريم البارودي وبيومي فؤاد وأحمد حلاوة، بعد أكثر من ثلاثة أسابيع عرض بإيرادات بقيمة مليون جنيه و86 ألفا.

وجني الفنان خالد الصاوي بمشاركة كريم محمود عبدالعزيز فى فيلمهما الجديد "اطلعولي برة"من بطولة ملك قورة ومن إنتاج أحمد السبكي إيرادات بلغت 605 ألف جنيه.

وجمع الفنان أحمد عيد بفيلمه الكوميدي الجديد خلاويص من بطولة أيتن عامر ومحسن منصور ومحمد حاتم وسامي مغاوري وطارق عبدالعزيز ومن تأليف لؤي السيد وفيصل عبد الصمد وإخراج خالد الحلفاوي، ومن توزيع الشركة العربية، إيرادات خلال أربعة أيام بلغت، 260 ألف جنيه.

وجمع "جدو نحنوح"، والذي توزعه شركة أوسكار ومن بطولة مدحت تيخا ومصطفى أبو سريع ومحمد ثروت ونرمين ماهر ومن إنتاج أيمن يوسف إيرادات في أربعة أيام بقيمة 155 ألف جنيه.




تعليقات