إكتبلي .. موقع إلكتروني جديد للتواصل بين المنتجين وأصحاب الأفكار

  • خبر
  • 04:19 مساءً - 24 يناير 2018
  • 1 صورة



أعلنت وكالة "كرياتيف آراب تالانت" عن إطلاق مبادرة "إكتبلي"، عبر موقع إلكتروني يحمل نفس الاسم للتواصل بين المنتجين وأصحاب الأفكار الجديدة.

قال عمرو قورة مؤسس وكالة كات: "إن السبب في تدشين موقع "إكتبلي" هو السعي لإيجاد حل للمشكلة الحالية التي تواجهها صناعة السينما والدراما في مصر، والتي تتمحور في عدم وجود وسيلة سهلة لإيصال أفكار الكتاب المبدعين للمنتجين، وفي الوقت نفسه، فإن المنتجين يعانون من عدم وجود الفكرة الجيدة".

وأضاف "قورة" أن هناك أيضًا منتجين في الخارج يبحثون عن فكرة مؤثرة وجديدة لتنفيذها، لذلك فقد قررت الوكالة خلق وسيلة سريعة لاستقبال أفكار الكتاب والمبدعين وصناع السيناريو، بأسلوب مبسط جدًا، حيث أن الفكرة أهم من السيناريو، فالأخير يتوفر من يستطيع كتابته باحترافية، لكن النادر الوجود هو الفكرة.

وأردف الخبير الإعلامي، أنهم سيستقبلون تلك الأفكار ويدرسونها ويتم إختيار الأصلح من بينها، ومن ثم الاتصال بأصحابها لمناقشة المزيد من التفاصيل وكتابة المعالجة.

وأشار إلى أن تلك المبادرة مفيدة للمنتجين المصريين، ولمن هم خارج مصر أيضًا من الباحثين عن قصص مصرية جيدة، وكذلك الشباب المبدعين الذين يبحثون عن فرصة للوصول إلى المنتجين، لعرض أفكارهم عليهم.

وصلات



تعليقات