أحمد سامي "ويزو": تعليقات عديدة على السوشيال ميديا تظن أن وفاتي حقيقية

  • خبر
  • 01:40 مساءً - 25 يناير 2018
  • 1 صورة
  • 2,808 مشاهدة



أحمد سامي

فاجئتنا حلقة الأمس من مسلسل "أبو العروسة" بوفاة شخصية خالد الذي يقوم بدورها الممثل أحمد سامي الشهير ب"ويزو" حيث توفى أثناء تأديته خدمته العسكرية في الجيش وخرجت جنازة مهيبة لتشيع جثمان الشهيد وسط بكاء الأهل والقرية كاملة وكلمات أغنية "وجع الفراق صعب قوي".

وكانت شخصية خالد قد ظهرت في عدة مشاهد من قبل لتظهر العلاقة التي تجمعه بأسرة خاله الذي يقوم بدوره سيد رجب وبخاصة قصة حبه مع بنت خاله "هاجر" والتي كنا نظن أننا سنهشد تطورها خلال الحلقات.

وأكد أحمد سامي "ويزو" أنه أول مرة يشاهد حلقة وفاته وكان ينتظرها كما فوجىء بردود أفعال السوشيال ميديا وتعليقاتهم التي ظن بعضها أنه توفى في الحقيقة بعد ما تم وضع صورته على السوشيال ميديا الخاصة بالمسلسل.

المسلسل من إخراج كمال منصور وتأليف هاني كمال وبطولة سيد رجب ، سوسن بدر، مدحت صالح ، محمد عادل، خالد كمال، أحمد سامي"ويزو".

أحمد سامي "ويزو" ممثل ومخرج شاب بدأ مسيرته الفنية في 2006 بقيادة فريق المسرح في كلية تجارة جامعة القاهرة كما أسس فرقة حسين محمود المسرحية، عمل أحمد أيضا كمخرج مساعد ومدير اختيار الممثلين في عدد من الأعمال من بينها الفيلم السويدي Under Pyramiden، وكممثل شارك في عدة أفلام منها فيلم المسافر، كما عمل أيضا كمنتج فني ومدير مسرح إضافه لتأليفه عدد من النصوص المسرحية وسيناريوهات لأفلام قصيرة. وحاليا هو رئيس مجلس أدارة ستوديو ذات.

الأكثر مشاهدة


تعليقات