ريتا حرب: ليس من الضروري أن يكون ضيوفنا من نجوم الصف الأول المهم هو حب الجمهور لهم

  • خبر
  • 06:00 مساءً - 25 يناير 2018
  • 3 صور



أكدت الإعلامية والممثلة، ريتا حرب،، أن الطريقة التي تعمل بها في برنامجها "القاهرة اليوم2" يومي الأربعاء والخميس على قناة "اليوم" مع الفنان إدوارد، هي التي تجعل ظهور الضيف مختلفاً وشيقاً عن الكثير من البرامج الأخرى، لافتة إلى أن متابعة الجمهور بهذا الشكل، تعود للروح التي تضاف من جانبهما، والعمل على ألا يتسلل الزهق والملل للجمهور من أول دقيقة في الحلقة حتى آخرها.

وتقدم "ريتا" مع إدوارد حلقتي الأربعاء والخميس من برنامج "القاهرة اليوم" من الساعة 9.30 مساءً حتى 12.30 صباحاً مباشرة، على شبكة "أو إس إن" على قناة "اليوم" ضمن باقة "ألفا".

وقالت "ريتا" إنها مستمتعة بردود أفعال الفقرات التي تستضيف فيها نجوماً صاعدين عبر فقرات صغيرة، موضحة أنه ليس من الضروري أن يكون ضيوفنا هم نجوم الصف الأول فقط، ولكن المهم أن الضيف يمتلك حب الجمهور والشهرة الواسعة على الساحة الإعلامية والتمثيلية، مشيرة إلى أن ضيوفهم متواجدين على البرامج الأخرى الكبرى، ولكن المختلف هو التناول، مفسرة ذلك بالقول: "أنا وإدوارد غير الكل".

وتابعت: "توجهنا إلى أن الضيف من الممكن أن يكون على أي محطة، فلا يوجد فضائية تستطيع الانفراد بضيف عن المحطات الأخرى، ولكن التميز في تعاملنا وأفكارنا وأطروحاتنا"

وصلات



تعليقات