شهيد "أبو العروسة": كنت متأكد من نجاح حلقة الاستشهاد لهذا السبب

  • خبر
  • 03:15 مساءً - 26 يناير 2018
  • 1 صورة
  • 3,666 مشاهدة



أحمد سامي

عبر الممثل الشاب أحمد سامي عن سعادته برد الفعل الكبير الذي حققته الحلقة الـ22 من مسلسل "أبو العروسة" التي انتهت بمشهد استشهاد "خالد" الذي يجسده، وهو ابن شقيقة الممثل سيد رجب في المسلسل.

أكد أحمد سامي في بيان صحفي أنه توقع نجاح الحلقة بشكل كبير لأسباب عديدة أهمها أنها قضية تمس كل الجمهور سواء في مصر أو الوطن العربي.

أضاف أنه توقع أن تؤثر تلك الحلقة بذلك الشكل الكبير على الجمهور، منذ مشاهدته للحلقات الأولى للمسلسل، قائلا: "صدق الممثلين في المسلسل وبراعة كل من سيد رجب وسوسن بدر وخالد كمال وكارولين عزمي والباقيين في المسلسل جعلني متأكد أن الحلقة سنتجح بشكل كبير".

واستكمل سامي بأنه كان يتابع بشكل يومي ردود أفعال الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجدهم متفاعلين مع أحداث المسلسل وأبطاله، مضيفا أنه محظوظا لمشاركته في هذا الدور، مع ممثلين مجتهدين أتقنوا أدوارهم بصدق لمس قلوب الجمهور.

واستطرد قائلا إن تشجيع كل من المنتج إبراهيم حمودة له، وكذلك المؤلف هاني كمال، والمخرج كمال منصور، منذ اليوم الأول في التصوير كان عاملا مساعدا لنجاحه وظهور دوره بذلك الشكل الناجح، مضيفا: "الحقيقة كل العوامل ساعدتني".

يذكر أن "أبو العروسة" من إنتاج شبكة قنوات dmc، والمشرف على المحتوى الدرامي بالشبكة، الكاتب الصحفي يسري الفخراني، رئيس قناة dmc دراما، والمنتج المُنفذ "سكوير ميديا" للمنتجين منى قطب وإبراهيم حمودة، وهو من بطولة سيد رجب وسوسن بدر ، ومدحت صالح ونرمين الفقي ومحمد عادل ومحمود حجازي وولاء الشريف ومن تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

يُعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويُعاد في تمام الساعة الثالثة صباحًا، والساعة الثانية عشرة ونصف ظهر اليوم التالي، بينما يُعرض على قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، ويُعاد الساعة الثامنة صباحًا

الأكثر مشاهدة


تعليقات