تقرير الإيرادات| صراع بين "رغدة متوحشة وطلق صناعي".. والخلية الأول في تاريخ السينما

  • خبر
  • 04:57 مساءً - 31 يناير 2018
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

كشف صفوت الهلباوي نائب توزيع شركة "دولار فيلم" للإنتاج والتوزيع السينمائي عن الإيرادات النهائية لموسم "إجازة نصف السنة" حتى الآن، والتي يتصارع عليها سبعة أفلام كوميدية بالإضافة إلى الخلية المتواجد منذ عدة أشهر والذي تخطة حاجز 56 مليون جنيه ليعتلي صدارة إيرادات السينما المصرية.

البداية مع فيلم "طلق صناعي" الذي استمر في تصدر الإيرادات حيث حقق إيرادات كلية وصلت إلى 9 ملايين جنيه و275 ألفا خلال أربعة أسابيع من العرض، وهو من بطولة حورية فرغلي، وماجد الكدواني .

واستمر رامز جلال في حصد الإيرادات بفيلمه الجديد "رغدة متوحشة"، حيث حقق خلال أسبوعين، إيرادات بلغت 8 ملايين و935 ألف جنيه، ويشاركه في البطولة نسرين أمين ، وريهام حجاج، وانتصار.

وحل فيلم "عقدة الخواجة" لحسن الرداد وهنا الزاهد، وماجد المصري، في المرتبة الثالثة، حيث حقق إيرادات كلية 6 ملايين و418 ألفا خلال 4 أسابيع من العرض.

وجاء كريم محمود عبدالعزيز، وخالد الصاوي بفيلمهما "اطلعولي بره" في المرتبة الرابعة، حيث حقق الفيلم مليون جنيه و761 ألفا خلال أسبوعين من العرض ويشارك في الفيلم ملك قورة وأحمد فتحي.

وحصد فيلم "خلاويص" من بطولة أحمد عيد ، وآيتن عامر في أسبوعين من العرض إيرادات كلية قدرت بـ 755 ألف جنيها، وفي المدة نفسها حصل "جدو نحنوح" لمدحت تيخا ومصطفى أبو سريع على 329 ألف جنيه.



تعليقات