المركز القومي للسينما يُدعم مهرجان "شرم الشيخ السينمائي"

  • خبر
  • 09:37 مساءً - 9 فبراير 2018
  • 1 صورة



مهرجان شرم الشيخ السينمائي

عقد وفد من مهرجان شرم الشيخ السينمائي اجتماعا مع الدكتور خالد عبدالجليل رئيس المركز القومى للسينما، ومستشار وزيرة الثقافة لبحث التعاون بين الطرفين في الدورة الثانية للمهرجان المقرر انعقادها فى الفترة من 3 إلى 9 مارس المقبل.

وأعلن الكاتب الصحفى جمال زايدة رئيس المهرجان الذي حضر الاجتماع ضمن وفد ضم المدير الفني الناقد السينمائي أسامة عبدالفتاح، والمدير التنفيذي وديد شكري أن خالد عبدالجليل، حرص على دعم وتوفير كل التسهيلات التي يحتاجها المهرجان من أجهزة عرض سينمائية رقمية بالتعاون مع المخرج شريف مندور بخلاف شاشات العرض الخارجي.

من جانبه أكد الدكتور خالد عبدالجليل رئيس المركز على اهتمامه بكل مهرجانات السينما في مصر، التي تسعى بجدية إلى تنظيم لقاءات صناع السينما، وفنانيها ودعم التعاون بين السينمائيين المصريين والعالميين.

وأشار إلى أن مؤسسة نون للثقافة والفنون التي تنظم المهرجان تبذل مجهودا كبيرا من أجل تقديم حدث ثقافي مهم في مدينة شرم الشيخ الساحرة.

ويشار إلى أن المؤتمر الصحفي للمهرجان سيعقد يوم 19 فبراير الجاري بفندق هلنان لاند مارك بالتجمع الخامس؛ للإعلان عن كل برامجه والتكريمات لكبار الفنانين والفنانات، بحضور عدد كبير من الصحفيين والفضائيات المصرية والعربية والأجنبية.

وصلات



تعليقات