"محطة انتظار" يجمع محمد المنصور وبثينة الرئيسي وباسمة حمادة

  • خبر
  • 01:02 مساءً - 13 فبراير 2018
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

تتم التحضيرات في ديتونا للإنتاج الفني لانطلاق تصوير أحدث الاعمال الدرامية التلفزيونية محطة انتظار، والذي يتحدث عنه المنتج الفنان عبدالله السيف قائلا:

يمثل مسلسل " محطة أنتظار " واحد من المشاريع الدرامية الجديدة التي تستعد " ديتونا للإنتاج الفني" تحقيقها ضمن الموسم الدرامي الجديدة، وسيكون هذا العمل هديتنا لجمهور الدراما الكويتية، والخليجية على حد سواء.

وتابع السيف قائلا:

مسلسل " محطة أنتظار " من بطولة النجم القدير محمد المنصور الذي سيطل على جمهوره العريض من خلال شخصية جديدة، وأحداث درامية ثرية ضاغتها الكاتبة الكويتية أنفال الدويسان وإخراج الفنان خالد جمال وفي العمل أيضا عدد بارز من النجوم ومنهم باسمة حمادة، وأمل العوضي وبثينة الرئيسي وفوز الشطي.

وأشار السيف إلى أنه سيشارك أيضا في العمل الذي سينطلق تصويره في مطلع مارس المقبل بعد اكتمال الفريق الفني والتقني للعمل الجديدة.

من جانبه قال النجم القدير محمد المنصور:

عمل درامي ثري بالمضامين وأيضا الطروحات الاجتماعية المكتوبة بعناية وعمق مع ثراء في جميع الشخصيات التي ستجد نفسها في حالة من الصراع في "محطة انتظار" فإلى أين ستقودهم تلك المحطة، هذا ما سنكتشفة خلال الدورة الرمضانية بإذن الله .

وأكد المنتج عبدالله السيف قائلا :

ضمن جدولنا لهذا العام عدد آخر من المشاريع الدرامية الجديدة، وهو في طور التحضيرات النهائية، ومن بينها مسلسل لا موسيقي في الأحمدي تاليف الكاتبة منى الشمري التي كانا قد حققنا معها في الدورة الرمضانية مسلسل كحل أسود قلب أبيض مع المخرج القدير محمد دحام الشمري وقد حصد العمل كثير من النجاح والانتشار بالإضافة لأكبر عدد من الجوائز.

وقال السيف أيضا: وضمن جديدنا هنالك مسلسل "أنا بعد أحبك" من تأليف الكاتبة مريم الهاجري وإخراج القدير محمد دحام الشمري، والعمل في طور التحضيرات النهائية.



تعليقات