مسرحية " أخر رجل بالعالم " على مسرح كيفان اليوم

  • خبر
  • 12:08 مساءً - 22 فبراير 2018
  • 8 صور



صورة 1 / 8:
صورة 2 / 8:
صورة 3 / 8:
صورة 4 / 8:
صورة 5 / 8:
صورة 6 / 8:
صورة 7 / 8:
صورة 8 / 8:

تنطلق مساء اليوم الخميس على صالة مسرح كيفان بمنطقة كيفان المسرحية الاجتماعية الكوميدية " أخر رجل بالعالم " والتى يشارك في بطولتها عدد متميز من النجوم ومنهم زهرة عرفات وأحلام حسن وعبدالعزيز النصار ونوره العميري وسارة القبندي وروان العلي وحنين ورندة وعدد أخر من النجوم، والمسرحية من تاليف وإخراج عبدالله البدر.

المسرحية يشرف عليها النجم حسن البلام الذي أكد في تصريح خاص بإنه سيكون حاضرا في العمل قلبا وقالبا. والعمل من إنتاج " هاف فريم " للإنتاج الفني والمسرحي.

عن المسرحية تتحدث الفنانة زهرة عرفات قائلة:

أولا هذا العمل ينطلق من غروب الفنان حسن البلام والذي يمثل أسرتي الفنية الحقيقية التي اسعد بالانتماء إليها والتعاون معها. كما أن العمل يمثل تجربة إضافية في رصيد أعمالنا المسرحية التي راحت تتواصل وبنجاح جماهيري. والعرض يمتلك روح ومواصفات عروض – غروب البلام.

*فيما قالت الفنانة أحلام حسن: *

سعيدة بهذا العمل الذي يمد خطوة متقدمة من المسرح الجماهيري، بعد سنوات من العمل من المسرح النوعي من خلال عروض المهرجانات المسرحية أو من خلال عملي كأستاذة في المعهد العالي للفنون المسرحية، والعمل يتعمد على فكرة فنتازية حول عن مكان لم يتبقي به إلا النساء باﻹضافة إلى رجل واحد. حيث تبدأ مجموعة من الأحداث في إطار كوميدي محبوب وجميل.

بدوره قال الفنان الكوميدي عبدالعزيز النصار:

كان الصديق الفنان عبدالله البدر قد عرض علي فكرة العمل منذ فترة طويلة وسرعان ما اعجبت بها وتم العمل على كتابتها والعمل يؤكد الكثير من القيم الاجتماعية ولا أريد كشف تفاصيل العمل واترك المتعة للجمهور الحبيب عند عرض العمل الذي ستنطلق عروضه مساء اليوم الخميس بإذن الله، على صالة مسرح كيفان وستتواصل عروضنا خلال الأيام المقبلة . وتتزامن العروض مع الاحتفالات بالأعياد الوطنية.

وقال النجم الكوميدي حسن البلام:

عمل جميل ومشبع بالكوميديا والمفارقات الجميلة التي سيحبها الجمهور بكافة شرائحة، واستطيع القول بأنني حاضر في هذا العمل قلبا وقالبا. وستكون هناك أكثر من مفاجأة. وهو أجمل هدية نقدمها للجمهور الحبيب من خلال غروب البلام بمناسبة الأعياد الوطنية المجيدة.

وأضاف البلام

شحنة كوميدية عالية المستوى ستكون حاضرة في كيفان من خلال مسرحية " أخر رجل بالعالم "، فما أروع الفرح الابتسامة المقرونة بالمضامين والمقولات الجميلة.



تعليقات