الليلة .. السيناريست عمرو سمير عاطف ضيف محمد الباز في 90 دقيقة

  • خبر
  • 03:25 مساءً - 27 فبراير 2018
  • 1 صورة



يستضيف الإعلامي محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، الكاتب والسيناريست عمرو سمير عاطف، في حوار خاص ليكشف أسرار جديدة عن شخصيات بكار ، وعالم سمسم والسندباد البحرى، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

ويكشف عمرو سمير عاطف عن متى يعود أشهر الأعمال الكرتونية إلى الشاشة من جديد، وحكاياته مع نجوم الدراما والسينما في أعمال كفر دلهاب وولاد العم وراجل وست ستات، كما يقدم تحليل وتقييم لأعمال الدراما والسينما والمسرح بعد ثورة 25 يناير .

ويكشف عمرو سمير عاطف عن موقفه من أزمة المسلسلات والمسرح والثقافة، وكيف يواجه المنتجين والمبدعين غول الانترنت والإنتاج الالكتروني وما تقييمه للأعمال السينمائية والدرامية الأخيرة.

كما يقدم الكاتب والسيناريست عمرو سمير عاطف مجموعة من الرسائل لمجموعة من الفنانين الكبار والشباب، وكيف يرى أداءهم خلال الفترة الماضية منه بينهم الزعيم عادل إمام ويسرا ومحمود حميدة وأحمد السقا ويوسف الشريف وشباب مسرح مصر.

كما يكشف عمرو سمير عاطف عن آرائه، وأسباب رفضه لثورة 23 يوليو ولماذا يؤيد ثورة 25 يناير، وكيف يرى دور الأحزاب السياسية في مصر وما رأيه في ثورة 30 يونيو، وما موقفه من جماعة الإخوان الإرهابية ويرشح من لأداء أدوار رؤساء مصر منذ ثورة 23 يوليو حتى الآن.



تعليقات