تقرير| إيرادات السينما المصرية تسجل احتفاظ رامز جلال وحورية فرغلي بموقعهما

  • خبر
  • 04:39 مساءً - 7 مارس 2018
  • 1 صورة



يواصل الفنان رامز جلال والفنانة حورية فرغلي تصدرهما لإيرادات السينما المصرية منذ طرحهما بداية العام وحتى الآن، ومن خلال هذا التقرير نرصد بالأرقام الإيرادات الكاملة للأفلام.

اعتلى فيلم "رغدة متوحشة" من بطولة الفنان رامز جلال صدارة القائمة، حيث استطاع خلال الأسابيع السبعة التي عرض خلالهم، أن يحقق إيرادات كلية قدرت بـ 16 مليونا و938 ألف جنيه بعد أن حقق هذا الأسبوع إيرادات قدرت بـ945.244 جنيها، وهو الفيلم الذي يعود من خلاله الفنان رامز جلال للسينما من جديد، وتشاركه البطولة الفنانة ريهام حجاج وأنتصار، ومن تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم.

وجاءت حورية فرغلي في المركز الثاني بفيلمها الجديد طلق صناعي حيث حققت بفيلمها الجديد إيرادات إجمالية قدرت بـ13 مليونا و403 ألفا بعد أن حقق في أسبوع عرضه التاسع إيرادات بلغت 393.760 جنيه، ويشارك في بطولة الفيلم ماجد الكدواني وسيد رجب ومحمد فراج، وهو من تأليف وإخراج خالد دياب، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول زوجين يسعيان للحصول على تأشيرة السفر إلى أمريكا، ويعطي الزوج زوجته الحامل حبوبًا لتسريع عملية الولادة، لتلد في السفارة باعتبارها أرضًا أمريكية، ويحصل ابنه على الجنسية.

وحل الفنان حسن الرداد في المركز الثالث، بإيرادات فيلمه الجديد عقدة الخواجة التي قدرت بـ8 ملايين و905 ألفا خلال تسعة أسابيع من العرض وحقق هذا الأسبوع إيرادات بلغت 203.710 جنيها، وهو من بطولة حسن الرداد وهنا الزاهد وبيومي فؤاد ومحمد لطفي، ومن تأليف شيكو وهشام ماجد ومن إخراج بيتر ميمي.

واستقر الفنان كريم محمود عبدالعزيز وخالد الصاوي بفيلميهما اطلعولي برة حيث حقق الفيلم حتى الآن بعد 7 أسابيع من العرض إجمالي إيرادات بقيمة مليوني جنيه و741 ألفا، وهو من بطولة أحمد فتحي وملك قورة التي تقدم البطولة السينمائية للمرة اﻷولى في مسيرتها الفنية، وهو من إنتاج أحمد السبكي.

ووصلت إيرادات الفنان الكوميدي أحمد عيدخلاويص إلى مليون جنيه و85 ألفا خلال سبعة أسابيع، وتدور أحداثه حول سجن طفل بسبب تشابه اسمه مع أحد الأشخاص، فيضطر والده للقيام بجريمة من أجل حبسه مع طفله الصغير، الفيلم من بطولة أيتن عامر ومحسن منصور ومحمد حاتم وسامي مغاوري وطارق عبدالعزيز، وهو من تأليف لؤي السيد وفيصل عبدالصمد وإخراج خالد الحلفاوي.

وجمع فيلم "الكهف"خلال أسبوعين من عرضه إيرادات بمجموع 387 ألف جنيه وهو من بطولة ماجد المصري وروجينا، بينما حصد فيلم بلاش تبوسني خلال أسبوع واحد من عرض إيرادات قدرت بـ258 ألف جنيه وهو من بطولة ياسمين رئيس ومحمد مهران.



تعليقات