ميرنا نور الدين: أقدم فتاة شعبية للمرة الأولى في "فوق السحاب"

  • خبر
  • 03:37 مساءً - 15 مارس 2018
  • 1 صورة



كشفت الفنانة ميرنا نور الدين في تصريحات صحفية، أن مسلسل "فوق السحاب" يعد نقطة فارقة ومهمة في مشوارها الفني، نظرًا لأنه حررها من نوعية الأدوار التي كانت تعرض عليها و يغلب عليها طابع البنت "الكلاس"؛ ولكن المسلسل يقدمها للجمهور في ثوب وشكل جديد لم تقدمه من قبل في أي عمل فني.

وقالت ميرنا، "إنها تقدم لأول مرة في حياتها الفنية دور الفتاة الشعبية خلال السباق الرمضاني المقبل، مشيرة إلى أنها تلعب خلال الأحداث دور بنت شعبية جدعة ذات شخصية قوية وجريئة في التعامل مع الناس، ولا تخاف من شيء وتمر بالعديد من التقلبات على مدار حلقات العمل.

وأوضحت أن ترشيحها للمشاركة في المسلسل مفاجأة كبيرة بالنسبة لها، خاصة أنه جاء من خلال المخرج رؤوف عبدالعزيز، والذي قرر اختيارها في لعب هذا الدور مؤكدة أنه بمثابة تحد كبير نظرًا لأن الشخصية تتميز بالصعوبة البالغة، وتتمنى أن تكون على قدر الثقة الكبيرة التي وضعها المخرج.

وأوضحت الفنانة الشابة أنه رغم خوفها الشديد من خوض هذه التجربة حيث أنها شخصية تعد من أصعب الأدوار، التي عرضت عليها وتقديمها لها مغامرة كبيرة نظرا لأنها تحتاج إلى مذاكرة تفاصيل كثيرة، لتقديمها للجمهور بشكل المناسب، إلا أن وجود المخرج رؤوف عبدالعزيز الذي يتميز بحرفية شديدة ويسعي دائما لتقديم الممثل بصورة مختلفة جعلها تطمئن بشكل كبير خاصة أنه جلس معها كثيرا للوقوف على كافة تفاصيل الشخصية.

مسلسل "فوق السحاب" بطولة النجم هاني سلامة وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبد الغني ونهال عنبر وميرنا نور الدين ومني عبدالغني وشادي ألفوس وتوني ماهر وعزة مجاهد وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبدالعزيز وانتاج سينرجي لمالكها تامر مرسي .



تعليقات