صور| التشويق والغموض يسيطران على بوسترات مسلسلات رمضان 2018

  • مقال
  • 06:00 مساءً - 11 ابريل 2018
  • 9 صور



لا شك أن الملصقات الدعائية، والبوسترات الرسمية ﻷي عمل درامي تُعتبر من أهم عوامل الجذب للعمل، ويعتمد عليها بشكل كبير في تسويقه، بل أن طريقة تصميم البوستر وما يحتويه من أفكار وألوان قد تؤدي إلى الحكم على المادة التي سيقدمها العمل بذاته، والاتجاه الذي سوف يسلكه.

وبجانب البوسترات التي تُقدم بطريقة بسيطة تحمل عنوان العمل، وأبطاله؛ قد تكون هناك بعض الملصقات الفنية غامضة تُثير حفيظة المشاهد وفضوله مما تؤثر في نسب المشاهدة المتوقعة.

وفي السطور القادمة يستعرض لكم موقع "السينما. كوم" بعض بوسترات مسلسلات رمضان 2018 التي أفرجت عنها شركات الإنتاج، وما تضمنه من تفاصيل قد تكشف عن أحداث المسلسل

مسلسل عوالم خفية

ظهر عادل إمام بالملصق وخلفه رسومات غريبة غامضة، حيث تدور أحداث القصة في إطار تشويقي مثير حول كاتب صحفي وروائي شهير، يرتبط بعائلته جدًا ويحب قضاء وقت كبير معهم، تقع في يد هذا الكاتب عدد من الوثائق الهامة، والتي ترتبط بخيانة وفساد لعدد من المسؤولين في الدولة، مما يدفعه لنشر هذه الوثائق وهو ما يدخله في أزمات ومشاكل كبيرة، قد تعرض حياته وحياة أسرته للخطر.

مسلسل أبو عمر المصري

ظهر أحمد عز في البوستر يرتدي عباءة وعمامة سودائتان، كحال الذين يطلقون على أنفسهم مجاهدين ويبدو أنه سيتطرق لموضوع الإرهاب حيث يدور المسلسل في إطار الأكشن حول المحامي (فخر الدين) الذي يسافر هربًا من مصر إلى فرنسا ومنها إلى السودان؛ لينضم هناك إلى جماعة مسلحة كل هذا وهو لم ينسى ثأره من الضابط المصري الذي قتل ابن خالته (عيسى).

مسلسل كلبش 2

يظهر أمير كرارة في المسلسل وهو يرتدي زي الشرطة وممسك بالمسدس وفي حالة تأهب، واستكمالا ﻷحداث الجزء الأول تدور القصة في إطار الأكشن، فبعد ترقية الرائد (سليم الأنصاري)، الذي يتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، تنقلب حياته رأساً على عقب بعد أن تٌقتل عائلته، فيبدأ رحلة البحث عن القاتل للانتقام.

مسلسل بركة

ظهر عمرو سعد في البوستر يرتدي نظارة، ويقود سيارة وهناك كلب برفقته، ومكتوب على الملصق "تحكم الصدفة حياتنا ونحن نقود الباقي" ويبدو أن المسلسل سيدور في إطار درامي كوميدي حول (بركة) وهو شخص يأتي من الصعيد مع والدته، ويعيشا في القاهرة ويبدأ في جمع المال، ومن هنا يتورط في مشاكل كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ، ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه.

مسلسل فوق السحاب

ظهر فيه هاني سلامة وهو يرتدي بدلة وممسك بيد ستيفاني صليبا، حيث تدور الأحداث في إطار الأكشن حول شخص على علاقة حب بفتاة، ولكن دخوله السجن وهروبه منه يبدل حياته، فيسعى للانتقام ممن تسبب في ذلك.

مسلسل منطقة محرمة

ظهر فيه خالد النبوي وهو يرتدي معطف أسود ويقف أمام سور من الأسلاك، وهناك دخان خفيف ومكتوب على البوستر منطقة محرمة، ويبدو أن المسلسل سيدور في إطار درامي مشوق حول حول رجل إعلامي توجد في حياته 5 نساء منهم زوجته وأخرى طليقته وأم ابنه، وثالثة تحكي له عن لعنة أصابت أرض معينة، ومن خلال حكايتها يحاول الوصول إلى سبب جعل هذه الأرض أرض محرمة.

مسلسل قانون عمر

ظهر فيه حمادة هلال وهو يرتدي زي عامل أو ميكانيكي، ومكبل بكلبشات في يديه ويبدو أنه بداخل زنزانة، وأن الصورة التقطت له من خلال قضبان باب الزنزانة، المسلسل سيدور في إطار الأكشن حول مهندس ميكانيكي يعمل في مركز صيانة سيارات، ويقع في حب ابنة صاحب مركز الصيانة، وإذا بحادث يقلب حياته رأسًا على عقب.

مسلسل سك على أخواتك

يظهر من خلال البوستر علي ربيع يؤدي دور شخص صعيدي، حيث ظهر مرتديا عباءة وشال، وكشف عنوان المسلسل بالبوستر على شكل قفل في إشارة لمضمون القصة، والتي تدور في إطار كوميدي حول ممرض بوحدة بيطرية بإحدى محافظات الصعيد، يعرف أن والده على قيد الحياة ولديه شركات بالقاهرة، فيسافر إلى القاهرة، وهناك يدخل عالم جديد عليه.




تعليقات