فريق عمل مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن" في برنامج معكم منى الشاذلي

  • خبر
  • 10:16 صباحًا - 6 ابريل 2018
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

يستضيف برنامج معكم منى الشاذلي بطل ومنتج ومؤلفة مسلسل أنا شهيرة.. أنا الخائن، وهم النجم أحمد فهمي والمنتج هاني أسامة والسيناريست نور عبدالمجيد، وذلك اليوم الجمعة 6 أبريل - نيسان، الساعة 9 مساءً على قناة CBC.

أنا شهيرة.. أنا الخائن رواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبدالمجيد، وقد صدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين في عام 2013، تحكي الكاتبة من خلالها على لسان بطلي القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثاني وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر في العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسياً في الحكاية.

المسلسل يتولى إخراجه أحمد مدحت، وكتبت السيناريو والحوار نور عبدالمجيد مؤلفة الثنائية، وهو من إنتاج هاني أسامة (The Producers) ومحمد حفظي (فيلم كلينك)، وقام بتأليف الموسيقى تامر كروان، وهو من بطولة ياسمين رئيس، أحمد فهمي، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، محمد العمروسي، مع النجوم القديرين خالد زكي، أحمد فؤاد سليم، مها أبو عوف وحنان سليمان.

ويُعد المسلسل أيضاً استمراراً للتعاون بين شركتي The Producers وفيلم كلينك، حيث شاركا في إنتاج الشيخ جاكسون للمخرج عمرو سلام، بالإضافة إلى أفلام وردة وهيبتا: المحاضرة الأخيرة للمخرج هادي الباجوري ولامؤاخذة للمخرج عمرو سلامة وقبل زحمة الصيف للمخرج الراحل محمد خان.



تعليقات