ستيفن كينج يُشيد بفيلم الرعب "A Quiet Place"

  • خبر
  • 03:53 مساءً - 8 ابريل 2018
  • 1 صورة



استطاع فيلم الرعب والإثارة الجديد A Quiet Place أن يصبح رقم واحد في شباك التذاكر في عطلة نهاية هذا الأسبوع، ويجعل هذا النوع من الرعب يعود إلى القمة، بعد أن تلقى الفيلم مراجعات متوهجة من النقاد ورواد السينما.

ولكن أحد الأشخاص على وجه الخصوص أعجبه الفيلم حقا، إنه أيقونة الرعب ستيفن كينج، الذي وصفه بأنه غير عادي ومدهش لمخرجه جون كراسينسكي.

ووفقا لموقع"movieweb" فقد تلقى صناع الفيلم، ومصممي الصوت الكثير من الثناء على عملهم الشاق، بالإضافة إلى المخرج كراسينسكي الذي أبدع في التمثيل والأسلوب الإخراجي.

وكان كينج قد توجه إلى حسابه الرسمي بموقع التدوينات "تويتر"، وعلق على فيلم "A Quiet Place" مشيدا بهذا العمل الرائع، وقائلا: "مكان هادئ هو عمل رائع، لكن الشيء الرئيسي هو الصمت، وكيف جعل عين الكاميرا مفتوحة على نطاق واسع بطريقة بسيطة من إخراج الأفلام".

تدور أحداث فيلم A Quiet Place حول أسرة مكوّنة من 4 أفراد يعيشون في قرية صغيرة، ولكن حياتهم مشروطة بالصمت، لأن حولهم في كل مكان مخلوقات غامضة تصطاد فريستها لو أصدرت صوتاً، فلو أصدرت صوتاً، سيصطادونها.

ويتعاون في هذا الفيلم لأول مرة الزوجان إيميلي بلانت الحاصلة على جائزة جولدن جلوب، وجون كراسينسكي المرشح لجائزة برايم تايم 3 مرات في بطولة الفيلم، ويشاركهم الممثل ليون روسوم.



تعليقات