صور| أحمد إيراج يفوز بجائزة أفضل فيلم في مهرجان القمرة السينمائي

  • خبر
  • 11:39 مساءً - 19 ابريل 2018
  • 7 صور



صورة 1 / 7:
أحمد ايراج
صورة 2 / 7:
صورة 3 / 7:
صورة 4 / 7:
صورة 5 / 7:
صورة 6 / 7:
صورة 7 / 7:

اقتنص فيلم الفنان والمُخرج الكويتي أحمد إيراج، "حاتم صديق جاسم" جائزة أفضل فيلم من المسابقة الخاصة بالأفلام من خارج العراق في الدورة الثالثة لمهرجان القمرة السينمائي الدولي المقام في مدينة البصرة .

وعبر "إيراج" عن سعادته بفوز الفيلم بالجائزة، خاصة أنها تأتي بعد مشاركة العمل الثالثة في المهرجانات والمحافل العالمية، بعد عرضه في مهرجان دبي السينمائي الدولي ثم مهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي.

ووجه "إيراج" الشكر لكل القائمين على المهرجان لإعطائه فرصة المشاركة و زيارة مدينة البصرة، كما شكر شعب وأهل البصرة الذين غمروه بكثيرًا من الحب وحسن الضيافة.

كما أوضح "إيراج" أنه سعيد بردود الفعل التي سبقت إعلان النتائج حول فيلمه سواء من السينمائيين ضيوف المهرجان من كل أنحاء العراق وكذلك الجمهور الذي توافد إلى دور العرض وحضر الأفلام المعروضة في المهرجان، مؤكدًا أن هذا الأمر يدل على أن الجمهور العراقي متذوق للسينما وان هناك كوادر عراقية وأفلام مهمة عرضت في المهرجان .

وأهدى "إيراج" الجائزة الي بلده الغالي الكويت، مُعبرًا عن فخره بتمثيل الكويت في المنافسة الخاصة بالأفلام في العراق، وأختتم "إيراج" موضحًا أن هناك نية لعرض الفيلم للجمهور في دور العرض السينمائية في الكويت قريبًا.

وصلات



تعليقات