فيديو| بروموهات أقوى 10 مسلسلات عربية وسورية في رمضان 2018

  • مقال
  • 08:54 صباحًا - 24 ابريل 2018
  • 1 صورة



بعد أسابيع قليلة، وربما أيام معدودة ينطلق المارثون الرمضاني هذا العام، حيث المنافسة الشديدة بين نجوم الوطن العربي، وبين المسلسلات الدرامية التي سيتم عرضها خلال الشهر الكريم، والتي تتنوع ما بين الدراما الاجتماعية، والرومانسية، والكوميدية.

وكعادة شركات الإنتاج، والتوزيع تبدأ في إطلاق المقدمات الإعلانية، والتشويقية للمسلسلات التي سيتم طرحها خلال هذا المارثون الهام، والمنتظر، مما يجعل المنافسة شرسة للترويج والدعاية لأعمالهم المقرر عرضه

وفي هذا التقرير جمعنا لكم أهم 10 إعلانات مسلسلات عربية، وسورية سيتسابق نجومها خلال شهر رمضان الكريم.

إعلان مسلسل طريق

المسلسل من بطولة عابد فهد، والنجمة اللبنانية نادين نجيم، حيث يعتبر البطولة الثانية لهما سويا، بعد مسلسلهما الأول لو عام 2014.

تدور أحداث المسلسل حول علاقة عشق بين حبيبين ينتميان إلى طبقتين مختلفتين فكريًا واجتماعيًا، لكن رغم هذا تتحول علاقة العشق والحب إلى زواج، فهل الاختلافات التي توجد بينهما ستؤثر على زواجهما.

مسلسل "طريق" بطولة عابد فهد ونادين نسيب نجيم، وفاء موصللي وهو مأخوذ عن رواية "الطريق" للأديب الكبير نجيب محفوظ، معالجة درامية وسيناريو وحوار سلام كسيرى، وإخراج السورية رشا شربتجى.

إعلان مسلسل تانغو

تدور أحداث المسلسل حول قصة حب تجمع بين رباعي من راقصي التانجو، يتحدثون فيها عن طريقة الحب وكيفية التعامل مع الحبيب، وكل واحد منهم يرى الحب بطريقته التي تختلف عن الآخر، وكل واحدة تحكي عن ردة فعلها المتوقعة إذا تركها حبيبها، حتى إن إحداهن ترى أن الانتحار هو السبيل الأمثل إذا تركها حبيبها.

المسلسل من بطولة باسل خياط، وباسم مغنية، ودانا مارديني، ودانييلا رحمة، ومن إخراج رامي حنا.

إعلان مسلسل هارون الرشيد

تدور أحداث المسلسل حول الصراع الذي عاشه هارون الرشيد عندما استدعاه أخوه (الهادي) لكي يعزله، لولا تدخل والدته (الخيزران)، كما يتعرض للصراعات والدسائس التي كانت تدور في القصر وحوله، وآفاق الحضارة التي شهدتها فترة حكم (هارون الرشيد).

يشارك النجمان السعوديان عبدالمحسن النمر، وأسيل عمران في بطولة المسلسل التاريخي الأضخم عربيا هارون الرشيد مع المخرج عبد الباري أبو الخير والكاتب عثمان جحا والذي تنتجه شركة جولدن لاين ديالا الأحمر ونايف الأحمر.

إعلان مسلسل مع حصة قلم

في إطار درامي اجتماعي تدور أحداث المسلسل حول امرأة تنسى ما يدور حولها طول الوقت، مما يضطرها إلى أن تحتفظ بورقة وقلم لتدوين أبرز الأمور.

المسلسل من بطولة النجمة الكويتية حياة الفهد، ومن إخراج مناف عبدال.

إعلان مسلسل العاصوف

المسلسل من بطولة النجم السعودي ناصر القصبي.

تدور احداثه حول التغيرات التي طرأت على مدينة الرياض خلال الخمسة عقود من الزمان، حيث يرصد ما يعرف بالطفرة والتحولات الفكرية التي طالت بعض المجتمع.

ومن إخراج المثنى صبح، وتأليف عبدالرحمن الوابلي، ويشارك في البطولة كلا من الفنان عبد اﻹله السناني، وعبدالعزيز السكيرين، وريماس منصور.

إعلان مسلسل الفرصة الأخيرة

تدور أحداث المسلسل حول قصة حب تجمع بين امرأة لبنانية معها ابنها بعدما فقدت أسرتها خلال الحرب، وشاب سوري ماتت زوجته ولديه ابنة، لكن كانت هذه المرأة تعيش في منزل أسرة زوجها السابق، مما يتسبب في حدوث عدد من النزاعات العائلية.

من بطولة دارين حمزة وأسعد فضة، ومعتصم النهار وعبير شمس الدين وجيني إسبر وأنطوانيت نجيب وفاديا خطاب ويزن السيد،ومن إخراج فهد ميري وهو مسلسل من 60 حلقة على جزئين.

إعلان مسلسل الواق واق

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول عدد من الشخصيات التي لا يمكن أن تجتمع في مكان واحد، حيث نجد قبطان فاشل ومارشال فاشل ومطربة فاشلة وعدد آخر من الشخصيات التي تمثل الفشل في المجتمع، كل هذا يجتمع في جزيرة وينبغي عليهم أن يتكيفوا معًا من أجل البقاء على قيد الحياة، ومن أهم هذه الأشياء أن ينتخبوا قائد لهم وكأنه رئيس جمهورية الجزيرة؟ المسلسل من إخراج الليثو حجو، وتأليف ممدوح حمادة ، ويشارك في البطولة كلا من رشيد عساف ، وباسم ياخور، ونانسي خوري.

إعلان مسلسل وحدن

تدور أحداث المسلسل حول معاناة الأسر جراء الحرب وويلاتها، من خلال أسرة تتعرض بلدتهم لهجوم من الإرهابيين، وبسبب هذا الهجوم تعاني البلدة من حرب ضروس، يتسبب في بقاء الأسر بدون رجالها، فمنهم من قتل على يد...اقرأ المزيد

المسلسل من بطولة: سوسن ميخائيل، وسحر فوزي، وتوليب حمودة، وإيناس زريق، ومن إخراج نجدة إسماعيل أنزور.

إعلان مسلسل ترجمان الأشواق

يروي المسلسل قصة ثلاث أصدقاء اعتنقوا الفكر اليساري، وتفرقت بهم مسارات الحياة، فاعتنق أحدهم الفكر الصوفي، وحافظ الثاني على مبادئه اليسارية مما جلب عليه المتاعب، وهجر الثالث خارج سوريا، وبعد نشوب الحرب الأهلية في سوريا، يعود الصديق الثالث للبحث عن ابنته المفقودة.

إعلان مسلسل غضبان

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي حول حقيقة الإنسان السوري التي لم تتغير ولم تتأثر برغم كل الظروف الصعبة التي مرت ولازالت تمر بها البلاد.

المسلسل من بطولة حسام تحسين بيك، وتولاي هارون، وغادة بشور، ومن إخراج محمد نصر الله




تعليقات