مها نصار تكشف سبب قبولها لدورها في "طايع"

  • خبر
  • 12:41 مساءً - 29 مايو 2018
  • 1 صورة



عبرت الفنانة الشابة مها نصار عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي تلقتها عن دورها في مسلسل"طايع" والذي يعرض حاليًا على القنوات الفضائية ضمن موسم رمضان الدرامي.

وقالت "مها" إنها كانت تبحث عن دور مختلف عما قدمته في العام الماضي من شخصية نعمة في مسلسل "واحة الغروب" التي كانت تمتاز بالبساطة والرومانسية والحنان وهو ما جعلها ترفض الظهور في دور رومانسي حتى لا تكرر نفسها.

ووصفت "مها" دور "أمينة" الذي تجسده ضمن أحادث العمل بالفرصة التي لا تأتي إلا كل 10 سنوات حيث أنها بعد أن قرأت تفاصيل الشخصية وافقت دون تردد وتجسد دور باحثة الآثار التي تعمل على التنقيب عن الآثار في الصحراء بأوامر من "الريس حربي" الذي يلعب دوره الفنان عمرو عبدالجليل ولكنها في نفس الوقت تساعد الشرطة في الخفاء بالتعاون مع الضابط سراج الذي يلعب دوره الفنان محمد علي بتضليلهم عن أماكن التنقيب.

وأضافت "نصار" أن الشخصية تحمل مفاجآت مع تصاعد الأحداث الدرامية للعمل فهى شخصية متلونة لا تعرف هل هي تعمل لصالح عصابة الآثار التي يتزعهما الريس حربي وأولاده أم لصالح رجال الشرطة للإيقاع بالعصابة.

وقالت الفنانة الشابة إن طبيعة الدور ستبرز مع الحلقات المقبلة حيث ستتكشف مفاجآت في شخصية أمينة مؤكدة أن طبيعة دورها تتصاعد بتصاعد الأحداث وهو ما أوضحه لها المؤلف محمد دياب حيث يكون ظهورها في الحلقات الأولى اعتياديا حتى تبدأ من الحلقة العاشرة في اكتشاف خبايا تلك الشخصية وما تخفيه في داخلها.

وعن كيفية استعدادها للدور أوضحت "مها" أنها تلقت دورة تدريبية لتعلم اللغة الإيطالية فضلا عن عقدها جلسات مع باحثين في الآثار والتنقيب للتعرف على تركيبة شخصية أمينة التي تقدمها من خلال العمل موضحة أن ملامحها تتغير حسب طبيعة كل شخصية كما أنه أثناء تصوير المسلسل بمحافظة الأقصر شاهدت بعض عمليات التنقيب في الجبال وهو ما ساعدها في رسم ملامح الشخصية.



تعليقات