"هلا هلا" هدية النجمة نيللي مقدسي لجمهورها في العيد

  • خبر
  • 11:09 صباحًا - 12 يونيو 2018
  • 2 صورتين



تطلق النجمة اللبنانية نيللي مقدسي أغنيتها الجديدة "هلا هلا" اليوم وذلك حصرياً عبر تطبيق أنغامي العالمي الساعة السادسة مساءً بتوقيت بيروت.

الأغنية تهديها نيللي إلى جمهورها بمناسبة عيد الفطر السعيد، وهي من كلمات الشاعر اللبناني المبدع مازن ضاهر، موسيقى Ovidiu Marian Bacila وتوزيع Aytekin Kurt و Duran Gen، ميكساج وماسترينج، روجيه أبي عقل ووضعت نيللي صوتها في استديو وليد قبلان. منتج منفذ جان صليبا وتم تسجيلها في تركيا.

وكانت نيللي قد شوّقت جمهورها كل الفترة الماضية حول العمل الجديد وذلك بعدما اتخذت من صفحتها الخاصة عبر موقع انستجرام منبراً لتنشر بعض الصور مع صناع الأغنية، إضافة إلى تواجدها داخل الاستديو من أجل وضع اللمسات النهائية على العمل الذي يصبح متوفراً اليوم عبر تطبيق انغامي.

وما ان اطلقت نيللي هاشتاغ هلا_نيللي منذ أيام حتى بدأ جمهورها بتداوله بشكل كثيف عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي متسائلين عن أسبابه ليتبين اليوم أنه مرتبط مباشرة بعنوان الأغنية.

وكما عودتنا نيللي على تقديم كل ما هو جديد واستثنائي على الساحة الفنية، تحرص اليوم مرة جديدة على تقديم أغنية مختلفة بجوها العام عما سبق وقدمت مؤخراً.أغنية تضج بالحياة والحب والفرح ستكون دون أدنى شك هدية سعيدة لجمهورها في العيد.

وقد صورت نيللي الأغنية على طريقة الفيديو كليب الذي يبصر النور قريبًا.



تعليقات