محمد علي في "على مسئوليتي": "البر التاني" يدق ناقوس الخطر حول الهجرة غير الشرعية

  • خبر
  • 11:22 صباحًا - 29 يوليو 2018
  • 1 صورة



قال الفنان الشاب محمد علي إن فيلم "البر التاني" هو بمثابة ناقوس خطر حول مشكلة الهجرة غير الشرعية، موضحًا أنه أنفق كل ما يملك من أجل إنتاج الفيلم لعمل تحذير للشباب من عمليات النصب أو سرقة الأعضاء أو الموت.

وعبر "علي" أثناء استضافته في برنامج "على مسئوليتي"مع الإعلامي أحمد موسى على فضائية "صدى البلد" عن حزنه من النقاد الفنيين الذين تركوا قضية الفيلم الأساسية واهتموا بالبوستر الدعائي للفيلم وميزانيته الكبيرة قائلًا "كأنني أنفقت 100 مليار.. وهل الأموال أغلى من أرواح الشباب التي تضيع".

وأشار "علي" إلى أن الفيلم تعرض لظلم كبير أثناء توقيت عرضه في دور السينما حيث تم طرحه بعيدًا عن المواسم المعروفة للعرض سواء عيد الفطر أو الأضحى أو إجازة نصف العام وهو ما جعل إيراداته غير كبيرة.

وقال "علي" إنه وضع ميزانية مبدئية للعمل مع المخرج على إدريس كانت 6 ملايين جنيه ونصف، ولكنهم واجهوا مشكلة كبيرة أثناء التصوير في البحر، وهى عملية غرق المركب وهى التي تسببت في رفع الميزانية إلى 27 مليون جنيه.

وعبر "على" عن سعادته عند عرض الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي العام قبل الماضي، غير أنه فوجئ بعاصفة من الهجوم بمجرد مشاركة الفيلم في المهرجان، ولكن ما أن شاهد الجمهور للعرض ضمن فعاليات المهرجان حتى صفقوا له.



تعليقات