نقل الفنانة نادية فهمي للعناية المركزة بعد تعرضها لوعكة صحية

  • خبر
  • 10:08 مساءً - 5 اغسطس 2018
  • 1 صورة



نادية فهمي

نُقلت الفنانة نادية فهمي، للعناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى، بعد تعرضها لوعكة صحية، حيث تتلقى العلاج اللازم في المستشفى بجانب الفحوصات الطبية لمعرفة أسباب تدهور حالتها الصحية.

وعبر الفنان سامح الصريطي في تصريح لموقع "السينما.كوم"، عن استيائه من الأخبار المنتشرة على بعض المواقع الإخبارية بشأن الحالة الصحية للفنانة نادية فهمي زوجته السابقة، مضيفًا أن أسرة الفنانة وحدها هي من في يدها الكلمة العليا حول الكشف عن الحالة الصحية للفنانة.

وكان سامح الصريطي، وابنته من نادية فهمي، الفنانة الشابة ابتهال الصريطي، قد شنا هجوما حادًا منذ فترة عندما نشرت أخبار تفيد بأن نادية فهمى تمكث فى دار للمسنين، وكشفا وقتها أنها تعاني من مرض "ألزهايمر"، وعلى إثره تم وضعها في مركز مختص لمثل هذه الحالات حتى يتم الاعتناء بها بشكل طبي سليم.

وتحدثت ابتهال في وقت سابق عن مرض والدتها في برنامج "معكم" مع منى الشاذلي، وقالت ابتهال إن والدتها تعاني من مرض "الزهايمر" وهذا المرض لا يؤثر على المريض فقط بل على كل أسرته، فمن حوله يمرون بوقت عصيب، وفي البداية يرفضون تصديق الحالة ويحاولون البحث عن حلول، إلى أن يصلوا إلى سلام داخلي ويتقبلوا الوضع ويبدأوا التعامل معه.



تعليقات