فيديو | 5 أفلام جديدة في صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع في "السينما مع اتصالات"

  • مقال
  • 10:09 صباحًا - 9 اغسطس 2018
  • 1 صورة



استقبلت صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع 5 أفلام أجنبية جديدة، تتنوع بين الحركة والخيال والكوميديا والسيرة الذاتية والدراما بالإضافة إلى الرعب والتشويق والإثارة والخيال العلمي، وتستعرض الحلقة الجديدة من "السينما مع اتصالات" هذه اﻷفلام.

The Meg

الفيلم من نوعية (الأكشن) ويدور حول (جوناس تايلور) الذي هرب من هجوم سمكة قرش يبلغ طولها حوالي 70 قدم، وذلك منذ خمس سنوات، ويتوجب عليه الآن أن يتخلص من مخاوفه لكي يستطيع إنقاذ المحاصرين داخل غواصة غارقة.

من بطولة جيسون ستاثام وبينجبينج لي وراين ويلسون وسيناريو دين جيورجاراس وجون هوبر وايريك هوبر اقتباسًا عن رواية ستيف ألتن وإخراج جون تورتيلتوب.

الفيلم متاح للجمهور +16.

The Ashram

الفيلم من نوعية (التشويق والإثارة) ويدور بعد تلقي المتشكك الأمريكي (جيمي) رسالة مُشفرّة، يسافر على إثرها إلى جبال (الهيمالايا) الهندية ليتقفى أثر صديقته المفقودة. وهناك يكتشف مجتمعًا سريًا يقوده (جورو) مستخدمًا صلاحيات غريبة قد يكون لها دخل في اختفاء صديقته.

من بطولة سام كيلي وراديكا أبتي وهيرا هيلمار، تأليف بينكي ميندز وتأليف وإخراج بين ريخي.

الفيلم متاح للجمهور العام.

BlindSpotting

الفيلم من نوعية (الكوميديا) ويدور كولين الذي يحاول الحصول على فرصة عمل جديد، وأن يبدأ حياة جديدة، وتبقى له على انتهاء فترة المراقبة التي يخضع لها ثلاثة أيام فقط، لكن صديقه مايلز يتسبب في وقوع المشاكل والعقبات التي تعرض صداقتهما للخطر، وعليهما أن يتعاملا مع خلافاتهما.

من بطولة دافيد ديجز ورافاييل كاسال وجانينا جافانكار، وتأليف دافيد ديجز ورافاييل كاسال وإخراج كارلوس لوبيز استرادا.

الفيلم متاح للجمهور +16.

Billionaire Boys Club

الفيلم من نوعية (السيرة الذاتية) حيث يدور حول مجموعة من الصبية الأثرياء في لوس أنجلوس خلال الثمانينات، يقومون بالتخطيط لعملية تضمن لهم الثراء الدائم، لكنها تتخذ مسارًا مميتًا.

من بطولة أنسيل يلجورت وتارون إيجرتون وإيما روبرتس، تأليف جيمس كوكس وكابتن موزنر وتأليف وإخراج جيمس كوكس.

الفيلم متاح للجمهور +16.

The Catcher Was A Spy

الفيلم من نوعية (السيرة الذاتية) حيث يدور حول لاعب البيسبول الشهير مو بيرج الذي يعيش حياة مزدوجة بسبب عمله في مكتب الخدمات الاستراتيجية.

من بطولة بول رود ومارك سترونج وسيينا ميلر، وتأليف روبرت رودا اقتباسًا عن كتاب نيكولاس داويداوف وإخراج بين لوين.

الفيلم متاح للجمهور +16.



تعليقات