ماندو العدل: نجاح "البدلة" له مذّاق مختلف

  • خبر
  • 05:31 مساءً - 27 اغسطس 2018
  • 1 صورة



أعرب المخرج ماندو العدل عن سعادته بحصول فيلم "البدلة" على أعلى الإيرادات بموسم عيد الأضحى، مؤكدًا على أن النجاح في السينما له مذّاق مختلف، خاصة بعد رحلة عمل مع الفنان تامر حسني الذي يتمتع بجماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي.

وأشار "ماندو" إلى أن كواليس تصوير فيلم "البدلة" شهدت الكثير من المواقف الكوميدية بين تامر وأكرم حسني؛ نسبة لحالة الحب والمودة التي كانت تسيطر على أسرة العمل، موضحًا أن الفيلم تدور أحداثه في إطار "لايت كوميدي" مع بعض مشاهد الأكشن والمطاردات التي تم تصويرها بتقنيات حديثة مما تجعلها أكثر واقعية، من أجل أن نقدم عمل فنّي مميز للجمهور.

وأستطاع ماندو العدل خلال فترة قليلة أن يصنع لنفسه بصمة مختلفة في مجال الإخراج بعدما نجح في تقديم العديد من المسلسلات التليفزيونية مؤخرًا، وحاليًا في السينما بفيلم "البدلة" برؤية إخراجية مميزة تمزج بين الأكشن والكوميديا والإثارة والتشويق.

فيلم "البدلة" بطولة تامر حسني، أكرم حسني، أمينة خليل، ماجد المصري، حسن حسني، دلال عبدالعزيز، طاهر أبو ليلة، محمود البزاوي، وضيوف الشرف: حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أحمد زاهر، كابتن أحمد شوبير، ومجدي عبدالغني، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إنتاج وليد منصور، وإخراج ماندو العدل.



تعليقات