تقرير| شاهد أهم 6 إعلانات لأفلام أجنبية صدرت الأسبوع الماضي

  • مقال
  • 03:09 مساءً - 30 اغسطس 2018
  • 1 صورة



طُرحت مؤخرا مجموعة متنوعة ومتميزة من اعلانات الافلام الاجنبيه المنتظرة بشدة في جميع دور العرض الأمريكية والعالمية خلال الشهور القليلة المتبقية من 2018، وقد تنوعت كثيرا ما بين افلام الدراما ، افلام الرعب وافلام الجريمة التي ينتظرها عشاق السينما .

وفي هذا التقرير جمع لكم موقع السينما، أهم 6 إعلانات لأفلام أجنبية صدرت مؤخرا:

فيلم الغموض والتشويق suspiria

فيلم تشارك في انتاجه عده ستوديوهات اشهرها Amazon Studios وهو فيلم امريكي استرالي من المقرر عرضه في مهرجان فينسيا الدولي وتدور احداثه حول شابة أمريكية تسافر إلى شركة (ماركوس تانز) المرموقة لرقص الباليه في (برلين) عام 1977. وبمجرد وصولها كواحدة من أعضاء الشركة، تختفي صديقتها (باتريشيا) في ظروف غامضة مما يثير الشكوك حول شركة (ماركوس تانز) المرموقة لرقص الباليه، البطولة ل داكوتا جونسون و تيلدا سوينتون والاخراج لوكا جواداجنينو ومن المقرر عرضه في 2 نوفمبر القادم في الولايات المتحدة الامريكيه.

فيلم الدراما ben is back

الفيلم الامريكي المتعاون في انتاجه اكثر من ستوديو انتاج اشهرهم Black Bear Pictures يتتبع الفيلم بن الفتى المضطرب الجذاب الذي يعود لعائلته في ليلة الكريسماس، وترحب به أمه هولي وتسعد لعودته من جديد، لكن سرعان ما تدرك أنه لا يزال في طريق اﻷذى، وخلال تلك اﻷربع وعشرين ساعة التي قد تغير حياة العائلة للأبد، على هولي أن تفعل بكل ما بحوزتها لكي تحمي العائلة من الانهيار ، البطولة جوليا روبرتس ومن اخراج بيتر هيدجز ومن المقرر عرضه 7 ديسمبر القادم في الولايات المتحدة.

اعلان فيلم الرعب والتشويق The nun

الفيلم الامريكي المتعاون في انتاجه اكثر من ستوديو انتاج اشهرهم New Line Cinema تدور الأحداث حول كاهن اسمه الأب بيرك، والذي يتم إرساله إلى روما للتحقيق في الوفاة الغامضة لإحدى الراهبات. البطولة تايسا فارميجا والإخراج كورين هاردي ومن المقرر عرضه في 7 سبتمبر من الشهر القادم في الولايات المتحدة.

فيلم الجريمة والكوميديا Old Man and the Gun

فيلم امريكي متعاون في انتاجه اكثر من ستوديو انتاج اشهرهم Identity Films وهو قصة فورست تاكر، وهروبه الجريء من في السبعين من عمره إلى سلسلة غير مسبوقة من عمليات السطو التي أربكت السُلطات وخلبت أذهان الجمهور.. في حين يُحاصَر المحقق جون هانت بمهمة البحث عنه، والتي أمست عسيرة بعد التزام فورست الكبير بحرفته في السطو. وعلى الجانب الآخر، نشهد امرأة تهيم به بإخلاص رغم مهنته التي انتقاها لنفسه، البطوله ل كيسي أفليك , روبرت ريدفورد والاخراج ديفيد لوري ومن المقرر عرضه في 28 سبتمبر من الشهر القادم في الولايات المتحدة.

فيلم الجريمة والكوميديا slice

الفيلم الامريكي المتعاون في انتاجه شركات N2ition Cinema و Frehand و ملخص القصة:عامل توصيل بيتزا يُقتَل أثناء تأدية وظيفته؛ فتشرع المدينة في البحث عمَّن يقع عليه اللوم؛ أهي الأشباح؟ أم بائعي المخدرات؟ أم مستذئب موصوم البطولة ل زازي بيتز واخراجأوستين فيسيلي لن يتم تحديد بعد ميعاد عرض الفيلم في سينمات الولايات المتحدة

فيلم المغامرة والخيال الكوميديGoosebumps 2: Haunted Halloween

فيلم امريكي استرالي متعاون في انتاجه اكثر من ستوديو انتاج اشهرهم Columbia Pictures Corporation احداثه تدور حول زاك كوبر ديلان مينيتي شاب منزعج لانتقاله من مدينته الكبيرة إلى أخرى صغيرة، لكنه يدرك أن «رُب ضارًة نافعة» بعد لقائه بجارته الجميلة هانا أوديا راش . لا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل يتفاجئ زاك بأن والد الفتاة الغامضة هو مؤلف روايات «صرخة الرعب» الشهير آر إل ستاين جاك بلاك .. عندما يقوم زاك - دون قصد منه - بإطلاق العنان لوحوش رويات ستاين، فتتحرر من القصص إلى الواقع؛ يصبح الأمر منوطًا بثلاثتهم - زاك وهانا وستاين - لإعادة هذه الوحوش إلى عالم الروايات من جديد. الفيلم من اخراج آري ساندل ومن المقرر عرضه في 12 اكتوبر من الشهر القادم في الولايات المتحدة.




تعليقات