مسلسل "روتين" تجربة درامية بنبض شبابي متجدد

  • خبر
  • 01:04 مساءً - 17 سبتمبر 2018
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
صورة 2 / 2:

شدد عدد بارز بارز من نجوم تجربة المسلسل الدرامي التلفزيونى "روتين" على اهمية النبض الشبابي المتجدد الذي تمثله هذه التجربة، خصوصًا بعد النجاح الكبير الذي يحصده هذه الأيام العمل الذي يتواصل عرضه من خلال قناة – ام بي سي – إثر النجاح الكبير عند عرض المسلسل خلال الدورة الرمضانية الماضية من خلال الفضائية الكويتية.

في مستهل حديثه أكد النجم القدير محمد المنصور على العمل يمثل بالنسبة له نقلة فنية تبشر بجيل جديد راح يحسه منذ اللحظة الاولي لقراءة النص مرورًا بفريق العمل إلى المخرج الشباب عيسي ذياب الذي قدم كم من الحلول الابداعية، وقبل كل هذا المنتج عبدالله بوشهري الذي حرص على تشكيل ذلك النبض الشبابي المقرون أيضًا بالمضامين الفكرية المتجددة.

من جانبه، قال النجم خالد أمين إلى ان "روتين" يذهب بالدراما الكويتية إلى آفاق إضافية، وهو ما يمثل تجربة علينا التوقف أمامها، مشيرًا إلى أن النجاح الإضافي الذي يحصده العمل خلال عرضه هذه الأيام من خلال قناة – ام بي سي – يمنح التجربة مزيد من الضوء والفرصة الأكبر للانتشار. وتقول النجمة إلهام الفضالة بأن العمل يقدم مضامين تتجاوز ما هو سائد ومكرر. ومن هنا تأتي أهمية هذه التجربة التي تطلبت أداء مختلفًا وإضافيًا. ويؤكد المخرج الشاب عيسي ذياب إلى أن الثقة التي منحت له جعلته يذهب بعيدًا في فضاءات التجديد وتقديم حلول فنية تمثل شخصيته وهويته الفنية، وأيضًا ترسخ العمل ومكانته الفنية والفكرية.

ويقول المنتج عبدالله بوشهري: استطيع التأكيد بأن "عدسة" ستمثل دائمًا دعمًا وسندًا إضافيًا لجيل الشباب وأجيال الحركة الفنية، وقد حرضنا في أولى تجاربنا الدرامية "روتين" أن ننطلق بشكل مختلف لتقديم دراما تعبر عن جيل ومرحلة ومضامين . وأنا هنا أثمن دعم وزارة الاعلام متمثلة بمعالي وزير الاعلام ووكيل الوزارة وأيضًا أعضاء لجنة المنتج المنفذ الذين كانوا بمثابة الداعم الحقيقي لهذه التجربة التي تمثل جيل ومرحلة وهوية إضافية. وعرض العمل من خلال – ام بي سي – يؤكد علي جدية الاختيار وعمق البحث وموضوعية الدعم. كما أثمن هنا لفريق العمل من الفنانين والفنيين روح الاسرة الواحدة والكينونة بمستوى التحديات التى مثلتها التجربة شكلًا ومضمونًا. وأشار المنتج عبدالله بوشهري إلى أن التحضيرات انطلقت من أجل انجاز عدد من المشاريع الدرامية الجديد محليًا وخليجيًا مما يشكل نقلات جديدة في خطط ومشاريع "عدسة" الجديدة.

وصلات



تعليقات