"الرويشد" و"الجوهر" يحتفلان بعيد السعودية الـ 88 في الرياض

  • خبر
  • 08:56 مساءً - 19 سبتمبر 2018
  • 1 صورة



عبدالله الرويشد

يستعد النجم الكويتي عبدالله الرويشد، لإحياء حفل غنائي ضخم، بمركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض، بمصاحبة المايسترو أمير عبد المجيد، يوم السبت المقبل 22 سبتمبر، احتفالًا بمناسبة اليوم الوطنى السعودي الـ88.

ومن المقرر أن يشارك فى الحفل، النجمين عبادي الجوهر وخالد عبد الرحمن، وتقيمه الهيئة العامة للثقافة، وبرعاية وإشراف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس اللجنة الفنية في الهيئة العامة للثقافة في المملكة العربية السعودية.

واتفق "الرويشد" مع المايسترو أمير عبد المجيد على برنامج فني مميز ليقدمه خلال الحفل يتضمن باقة من أروع أعماله القديمة والحديثة منها "اللي نساك انساه، دنيا الوله، أنا بتبع قلبي، أي معزة، لمني بشوق" وغيرها.

ومن جهة أخري، يواصل "الرويشد" تحضيراته النهائية لألبومه الغنائي الجديد، المقرر طرحه مطلع العام المقبل، ويتعاون الرويشد في ألبومه الجديد مع عدد من الشعراء منهم عبد اللطيف البنائي، ساهر، وعلي مساعد، ومن الملحنين مشعل العروج، وعبد الله القعود، كما يتعاون الرويشد لأول مرة مع المايسترو جورج قلته من خلال التوزيع الموسيقي المتفرد لإحدى أغاني الألبوم.

يذكر أن عبد الله الرويشد، أحيا مؤخرًا حفلًا ضخمًا برفقة فنان العرب محمد عبده، ضمن فعاليات مهرجان سوق عكاظ في مدينة الطائف بالسعودية، وأقيم الحفل تحت شعار "كامل العدد".



تعليقات