تكريم "الجخ" و"بدير" ووفاء عامر في افتتاح "بالشباب تحيا الأمم"

  • خبر
  • 09:56 مساءً - 31 اكتوبر 2018
  • 1 صورة



هشام الجخ

تواصل إدارة مهرجان "بالشباب تحيا الأمم" التحضيرات والترتيبات النهائية للدورة الثانية المقرر انطلاقها بمركز الهناجر للفنون، يوم الإثنين الموافق 12 نوفمبر المقبل في قاعة الدكتورة هدى وصفي بدار الأوبرا المصرية.

من جانبه، أكد مصطفى كامل سيف الدين رئيس المهرجان، على تكريم نخبة من نجوم الفن والإعلام خلال حفل الافتتاح، تقديرًا لهم على أعمالهم وإسهاماتهم في توعية الشباب، وفي مقدمة هؤلاء الفنان الكبير أحمد بدير، والفنانة وفاء عامر عن دورها في مسلسل "نسر الصعيد"، والشاعر هشام الجخ، والدكتورة راندا رزق أستاذ الإعلام التربوي بجامعة القاهرة، والإعلامي تامر شلتوت والإعلامية منى عبدالغني والدكتور جابر نصار.

كما سيتم تكريم مجموعة من أبطال مصر الشباب، ولفيف من الشخصيات المتميزة في المجتمع، منهم البطل محمد الديب بطل مصر في رفع الأثقال 2016 والغطاسة ريم أشرف، وبطلة المصارعة الشابة سارة جودة، والبطلة ياسمين الجويلي كاراتيه والبطلة نعمة سعيد رفع أثقال.

ويشمل حفل الافتتاح عرضًا فنيا باسم "صرخة مدمن"، حيث قام المؤلف والسيناريست مدحت عوض بكتابة النص المسرحى للأوبريت، ويقوم بإخراجه المخرج جمال المصري مع أعضاء فرقته المسرحية فريق الصخرة، والذي قدم العديد من الأعمال الوطنية على كثير من مسارح الدولة.



تعليقات