نفاد تذاكر الفئتين الأولى والثانية لحفل سعاد ماسي

  • خبر
  • 11:44 مساءً - 27 نوفمبر 2018
  • 1 صورة



سعاد ماسي

تستعد الفنانة الجزائرية سعاد ماسي، لإحياء حفل غنائي ضخم في مصر مع أوركسترا سينكوب بقيادة المايسترو جورج قلته، اليوم الأربعاء، على خشبة مسرح الماركيه بكايرو فيستيفال سيتى، ومن المقرر أن تفتح الأبواب في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

يأتي الحفل بالتعاون مع شركة "صوت ميوزيك" في محاولة لجمع الموسيقى الحديثة والعزف الكلاسيكي في مشروع "The Orchestral Selections" لتقديم تجربة فنية مميزة وجديدة.

وطرحت تذاكر الحفل على أربع فئات، الأولى بسعر 250 جنيهًا وهي للدرجة البرونزية العادية، والثانية 400 جنيه للفئة الفضية، 600 جنيه للذهبية، و750 جنيهًا للبلاتينام VIP، ونفدت جميع تذاكر الفئة الأولى والثانية قبل الحفل بأيام.

وعبّرت عن سعادتها البالغة بإحياء حفل غنائي في مصر، حيث قالت لـ"الدستور" إنها تعشق الجمهور المصري ومتحمسة جدًا للقائه، كما أكدت أنها تعمل على أغاني ألبومها الجديد، تمهيدًا لطرحه خلال الفترة القادمة.

ومن المقرر أن تغني سعاد، أثناء الحفل قصيدة لمحمود درويش بعنوان "أجمل حب" وهي تتحدث عن الحب والسلام بين الشعوب، وقصيدة أخرى للراحل بهاء الدين زهير، كما تغني أغنيتها المصرية "سلام" التي قامت بغنائها منذ فترة، إضافة للعديد من الأغاني الخاصة بها التي أحبها الجمهور.

وصلات



تعليقات