ياسمين الهواري: شرف كبير العمل مع المخرج خالد الحجر في أول تجربة سينمائية

  • خبر
  • 11:49 صباحًا - 29 نوفمبر 2018
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
صورة 2 / 4:
صورة 3 / 4:
صورة 4 / 4:

في العرض الأول العالمي لفيلم جريمة الإيموبيليا في مهرجان القاهرة في دورته الأربعين، عبرت الفنانة الشابة ياسمين الهواري عن سعادتها بترشيح المخرج خالد الحجر لها، حيث وصفته بأنه شرف بحد ذاته.. وتابعت: "كمان ترشيحه ليا لأداء رقصة قصيرة خاصة في الفيلم بعد ما حضر لي عرض باليه في الأوبرا شرف أكبر وأكبر وبيثبت تفرد واختلاف رؤيته للممثلين معاه ولفيلمه وللسينما"..

وأضافت أنها أول تجربة سينمائية لها لتكون مع مخرج كبير ومميز مثل خالد الحجر، وعرضه في مهرجان القاهرة هو شرف كبير وسعادة كبيرة..

وأطلت الفنانة ياسمين الهواري بفستان من تصميم سها مراد ومجوهرات نادين شريف.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يقضى أوقاته بين جدران شقته، بالدور الخامس، في تلك العمارة الشهيرة الإيموبيليا، فسرعان ما تسيطر حياته الخالية من التجديد على نفسيته فيصاب بشعور الوحدة، الذي يدفعه إلى الهروب نحو موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، للتواصل والتعرّف على أشخاص لتعويضه الشعور بالوحدة، ويجسّد هذا الدور الفنان هاني عادل.

ويتعرّف على الفنانة ناهد السباعي، وتجسد دور الفتاة الاستغلالية، التي توافق على التحدث مع الرجل صاحب مشاعر الوحدة، ويقرر كلاهما الالتقاء ويدخلها حياته إلى أن يفاجأ برغبتها المُلحة باستغلاله، بالنهاية. وتسيطر على الأحداث والمشاهد حالة من التشويق والمفاجآت.



تعليقات