"مارال"... إروي عطشَّك للرومانسية!

  • خبر
  • 10:10 صباحًا - 13 يناير 2019
  • 1 صورة
  • 1,456 مشاهدة



عندما نتحدث عن الرومانسية والحب بأجمل حلاَته أول ما يخطر في بالنا هو قصص الدراما التركية! فهذه المسلسلات باتت تعزف على وتر العواطف والرومانسية التي يفتقدها المشاهد العربي ويحتاج إليها.

وفي يومنا هذا تفوقت الدراما التركية على الجميع لتترأس نسب المشاهدة وتصبح حديث الجميع ومن أكثر ما يتعلق به المشاهدين. ولكن، هذه ليست المرة الأولى التي تنشغل فيها البيوت العربية بمسلسل مدبلج، فجميعنا عايش ظاهرة المسلسلات المكسيكية التي شغلت الناس لسنوات قبل ان يملها الجمهور وتتوقف الفضائيات عن بثها والترويج لها، والسبب في ذلك هو التكرار واستخدام القصص والحبكات ذاتها مراراً وتكراراً. أما في الدراما التركية نجد التنوع والتجديد هو سيد الموقف دائماً! فمن الممكن أن يتابع المشاهد 3 مسلسلات تركية في الوقت ذاته والتعلق بكل منها على حداً من شدة الاختلاف بينها.

واليوم من أجمل وأنجح قصص الدراما التركية هو مسلسل "مارال" حيث يعد المسلسل أحد الأعمال التركية الدرامية الناجحة التي حجزت مكاناً متقدماً في قائمة أفضل المسلسلات التركية.

تقوم بتأدية دور البطلة مارال "هازال كايا" التي اشتهرت في أدوارها بمسلسل العشق الممنوع ومسلسل فريحة حيث كانت لها البطولة المطلقة. وبالرغم من أن اسم المسلسل يحمل اسم البطلة (مارال) ، إلا أنه في واقع الأمر المسلسل من بطولة شخصية (سارب) التي سيؤديها النجم الوسيم أراس بولوط الذي اشتهر في المسلسل الناجح "على مر الزمان" وأيضاً في المسلسل الأنجح عالمياً "حريم السلطان". يلعب أراس دور سارب الذي يريد الثأر لوالدته من والده الذي أبكاها وتركها وحيدة سنوات عديدة.

مسلسل مليء بالتشويق، الدراما والرومانسية! يمكنكم مشاهدته الآن على قناة زي ألوان من الأحد إلى الخميس في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

الأكثر مشاهدة

وصلات


تعليقات