برنامج ساترداي نايت لايف يقلب الموازين!

  • خبر
  • 10:27 صباحًا - 22 يناير 2019
  • 1 صورة
  • 1,781 مشاهدة



منذ عرض الحلقة الأولى من برنامج ساترداي نايت لايف أصبح هو حديث الجميع! وحظي بنصيب الأسد من الشهرة مقارنة بالبرامج المشابهة.

ومن شدة نجاح البرنامج نالت أغاني وفقرات معينة منه بملايين المشاهدات على وسائل التواصل الاجتماعي! ومن هذه الأغاني أغنية "زيزو" التي حظيت بما يقارب 8 ملايين مشاهدة خلال أسبوع! ولهذا السبب سماها الإعلام بالأغنية التي هزت عرش مصر ولم تقتصر شهرتها على حدود مصر بل اشتهرت في كل مكان! وقد تخطى عدد متابعين صفحة البرنامج على الفيس بوك المليون متابع.

تعتمد فكرة البرنامج على تقديم "سكيتشات" أي مواقف تمثيلية كوميدية قصيرة، من قبل مجموعة من الممثلين الذين يلعبون أدواراً في جميع حلقات البرنامج وفي كل حلقة يشارك هؤلاء الممثلين نجم عربي مشهور سواءً كان ممثلًا، مغنيًا أو أحيانًا راقصة. ويقوم هذا الضيف بتأدية هذه المواقف الكوميدية معهم. والذي يجعل البرنامج أكثر متعة هو أن معظم الضيوف لم نرهم بأدوار كوميدية من قبل وينفرد هذا البرنامج بعرض مواهبهم الكوميدية على الجميع.

وما يميز هذا البرنامج هو ضيوفه فجميع الضيوف هم فنانين من الدرجة الأولى! فقد حرص فريق عمل البرنامج على استضافة ألمع النجوم وأكثرهم شهرة مما أضاف إلى قيمة البرنامج ومستواه الفني.

لا تفوتوا فرصة مشاهدته فقط وحصريًا على زي ألوان كل سبت الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية و 9 مساءً بتوقيت الإمارات العربية العربية المتحدة.

الأكثر مشاهدة


تعليقات