أفلام يوليو تشهد أعلى معدلات التوهج السينمائي في الصيف

  • مقال
  • 11:43 مساءً - 30 يونيو 2019
  • 1 صورة



مع بداية شهر يوليو، تتوجه سفينة أفلام عام 2019 إلى السينمات لإطلاق سابع مجموعة مدوية من الأفلام المميزة لها، والتي ستشهد عودة مميزة لأنجح أفلام هوليوود، من ضمنها فيلم The Lion King الذي يمثل للغالبية منا ذكريات طفولة مبهجة، وفيلم جديد يضاف إلى سلسة أفلام المغامرة Spider-Man بالإضافة إلى فيلم المخرج الكبير كوينتين تارنتينو المنتظر بشدة Once Upon a Time in Hollywood.

وفي هذا التقرير، نستعرض أهم الأفلام التي سيتم عرضها في السينمات بشهر يوليو في مصر والولايات المتحدة الامريكية:

The Lion King

تصنيف العمل: ﻋﺎﺋﻠﻲ، موسيقي، استعراضي وﻣﻐﺎﻣﺮاﺕ

تاريخ العرض: مصر [17 يوليو 2019] الولايات المتحدة [19 يوليو 2019]

إﺧﺮاﺝ: جان فافريو

ﺗﺄﻟﻴﻒ: ليندا ولفيرتون

طاقم العمل: دونالد جلوفر، و سيث روجان ملخص القصة:

إعادة تخيل لقصة الأسد الملك استنادًا إلى الفيلم الكلاسيكي الذي أنتج عام 1994، حيث يتعرض لرحلة سيمبا الطويلة مع العالم ،والذات بعد رحيل والده موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة وبسط نفوذه على صخرة العزة.

Spider-Man: Far From Home

تصنيف العمل: ﺣﺮﻛﺔ ﻣﻐﺎﻣﺮاﺕ، ﻛﻮﻣﻴﺪﻱ، وﺧﻴﺎﻝ ﻋﻠﻤﻲ

تاريخ العرض: مصر [ 4 يوليو 2019] الولايات المتحدة [ 5 يوليو 2019]

ﺇﺧﺮاﺝ: جون واتس

ﺗﺄﻟﻴﻒ: ستان لي

طاقم العمل: توم هولاند ، زندايا ومايكل كيتون

ملخص القصة:

يذهب (بيتر باركر) وأصدقاؤه في عطلة صيفية إلى أوروبا، حيث يجد بيتر نفسه في محاولة لإنقاذ أصدقائه من يد الشرير المعروف باسم (ميستيريو).

Furious presents: Hobbs and Shaw

تصنيف العمل: ﺣﺮﻛﺔ ﻣﻐﺎﻣﺮاﺕ تاريخ العرض: مصر [31 يوليو 2019] ﺇﺧﺮاﺝ: ديفيد ليت ﺗﺄﻟﻴﻒ: كريس مورجان طاقم العمل: دواين جونسون، جيسون ستاثام وإدريس إلبا ملخص القصة:

يقدم الفيلم قصة منفصلة عن سلسلة أفلام The Fast and The Furious، حيث يقوم عميل اﻷمن الدبلوماسي اﻷمريكي لوك هوبس بالتحالف على نحو غير متوقع مع ديكارد شاو.

Once Upon a Time in Hollywood

تصنيف العمل: ﺩﺭاﻣﺎ، ﺟﺮﻳﻤﺔ، وﻛﻮﻣﻴﺪﻱ

تاريخ العرض: الولايات المتحدة [26 يوليو 2019] إﺧﺮاﺝ: كوينتين تارنتينو ﺗﺄﻟﻴﻒ: كوينتين تارنتينو

طاقم العمل: مارجوت روبي، ليوناردو دي كابريو، براد بيت، وآل باتشينو

ملخص القصة:

يحاول ممثل تليفزيوني خبت سنوات نجوميته وتألقه بمعاونة دوبليره الذي يساعده في المشاهد الخطرة أن يحققا شيء من الشهرة والنجاح في عالم صناعة السينما خلال العصر الذهبي لهوليوود في عام 1969 بالتزامن مع بدء نشاط القاتل الشهير تشارلز مانسون.

Escape Plan: The Extractors

تصنيف العمل: ﺣﺮﻛﺔ تاريخ العرض: مصر [24 يوليو 2019] ﺇﺧﺮاﺝ: جون هرزفيلد ﺗﺄﻟﻴﻒ: مايلز تشابمان طاقم العمل: سيلفستر ستالون، وديفون ساوا ملخص القصة:

تختفي ابنة أحد المسؤولين التنفيذيين في شركة هونج كونج للتكنولوجيا، وكان يبدو أن ذلك من أجل فدية، وبينما يتعمق (بريسلين) وطاقمه أكثر فأكثر، يكتشفون أن الجاني هو ابن مختل لأحد خصومهم السابقين، والذي خطف أيضًا حبيبة بريسلين ويحتجزها داخل السجن الضخم المعروف باسم محطة الشيطان

Crawl

تصنيف العمل: ﺗﺸﻮﻳﻖ ﻭﺇﺛﺎﺭﺓ، ﺭﻋﺐ، وﺣﺮﻛﺔ تاريخ العرض: مصر [24 يوليو 2019] الولايات المتحدة [12 يوليو 2019] ﺇﺧﺮاﺝ: ألكسندر أجا ﺗﺄﻟﻴﻒ: مايكل راسموسن طاقم العمل: مورفيد كلارك، وامي ميتكالف

ملخص القصة:

تتجاهل (هالي) أوامر الإخلاء عندما يضرب إعصار هائل مسقط رأسها في فلوريدا، حيث ذهبت للبحث عن والدها المفقود، وعندما عثرت عليه وجدته مصاب بجروح خطيرة في منزل عائلتهما، ليصبح الإثنان محاصرين بسبب مياه الفيضان وسرعة تدفقها، ومع نفاد الوقت للهروب من العاصفة القوية، تكتشف (هالي) ووالدها أن ارتفاع منسوب المياه هو أقل مخاوفهما.

Step Up: Year Of The Dance

تصنيف العمل: موسيقي / استعراضي تاريخ العرض: مصر [ 3 يوليو 2019] ﺇﺧﺮاﺝ: رون يوان ﺗﺄﻟﻴﻒ: دوان أدل طاقم العمل: جيد شاينوويث، وشون ليو.

ملخص القصة:

في قلب مدينة بكين الصينية، يجتمع الشباب العاشق للرقص من كل حدب وصوب من كافة أرجاء المدينة في سبيل تشكيل أفضل فريق راقص في الصين بأكملها، ومع طول اﻹندماج في تدريبات الرقص، تتوثق العلاقات بين الراقصين مشكلين عائلة كبيرة.

Stuber

تصنيف العمل: ﻛﻮﻣﻴﺪﻱ، وﺣﺮﻛﺔ تاريخ العرض: مصر [10 يوليو 2019] الولايات المتحدة [12 يوليو 2019] طاقم العمل: ديف باتيستا و أيكو أويس ملخص القصة:

يقوم سائق أوبر دمث الأخلاق يُدعى (ستو) بالتقاط محقق يبدو عليه أنه مميز في درب السادية وتعذيب الناس، فهو إرهابي متعطش للدماء، فيجد (ستو) نفسه مقبل على محنة مروعة حيث يتعين عليه الحفاظ على سلامة نفسه، والعمل مع راكبه للحفاظ على تصنيفه رفيع المستوى.

Midsommar تصنيف العمل: ﺗﺸﻮﻳﻖ ﻭﺇﺛﺎﺭﺓ، ﻏﻤﻮﺽ، ﺭﻋﺐ، ﺩﺭاﻣﺎ تاريخ العرض: مصر [ 3 يوليو 2019] اﺧﺮاﺝ: آري آستر ﺗﺄﻟﻴﻒ: آري آستر طاقم العمل: فلورنس بوج و ويل بولتر

ملخص القصة:

زوجين شابين يزوران قرية سويدية معزولة خلال إجازتهم الصيفية، وهناك يكتشفا أن سكان القرية يشاركون في مجموعة من التقاليد الموسمية الغريبة، كما ألقت وفاة أحد الأبناء بظلال من الخوف على إجراءات هذه التقاليد.



تعليقات