تقرير: النجوم الأجانب الأعلى دخلًا في 2019

  • مقال
  • 04:48 مساءً - 4 ديسمبر 2019
  • 4 صور



في قائمة النجوم الأعلى دخلًا لهذا العام -والتي يتم إعلانها عن طريق مجلة فوربس في شهر يونيو من كل عام، نجد نجوم محتفظة بمركزها ونجوم خرجت من القائمة ونجوم جُدُد عليها.

في قائمة الممثلات الأعلى دخلًا: تأتي فى المركز الخامس النجمة جينفر أنيستون والتي تراجعت مركزين عن العام الماضي وبلغ دخلها 28 مليون دولار، وقد شاركت أنيستون مؤخرًا بإنتاج وتمثيل مسلسل أبل+ التليفزيوني The Morning Show. الممثلة نيكول كيدمان تأتي في المركز الرابع محققة دخل 34 مليون دولار وهى لم تكن في القائمة العام الماضي، وخلال هذا العام شاركت كيدمان في الموسم الثانى من مسلسل Big Little Lies وفي أفلام The Goldfinch وBombshell . و تقدمت النجمة ريس ويذرسبون مركزين عن العام الماضي واحتلت المركز الثالث بدخل 35 مليون دولار، وإلى جانب مشاركتها بإلانتاج والتمثيل في مسلسلي Big little lies و The Morning Show، فقد إكتفت بإلانتاج في فيلم من بطولة ناتالي بورتمان Lucy in the Sky، ومسلسل من بطولة أوكتافيا سبنسر وأرون بول.Truth Be Told. أما الممثلة الكولومبية صوفيا فيرجارا فاحتلت المركز الثاني بدخل 44 مليون دولار، وقد حصلت من قبل على لقب أعلى ممثلات التليفزيون أجرًا وذلك بفضل بطولتها للمسلسل الكوميدي Modern Family والذي شاركت هذا العام في الموسم الحادي عشر والأخير منه، هذا إلى جانب مشروعاتها الخاصة مثل صوفيا جينز وخط إنتاج أثاث.

وتتربع الشقراء الفاتنة سكارليت جوهانسون على قمة الممثلات الأعلى دخلًا للعام الثاني على التوالى بدخل 56 مليون دولار ويرجع الفضل بالطبع للعبها دور في سلسلة مارفل الشهيرة Avengers.

أما الأعلى دخلًا في الممثلين: فيأتى الممثل الصيني جاكي شان في المركز الخامس محافظًا على نفس مركزه من العام الماضي حيث بلغ دخله 58 مليون دولار وكان أحدث فيلم صدر له هذا العام هو: Viy 2: Journey to China. وصعد الممثل الهندي الشهير أكشاي كومار إلى المركز الرابع والذي كان في المركز السابع العام الماضي، وبلغ دخله 65 مليون دولار، وقد قام ببطولة أكثر من فيلم هذا العام من ضمنها: وMission Mangal .Kesari

في المركز الثالث يأتي نجم سلسلة أفلام أفنجرز الشهيرة روبرت داوني جونيور والذي حافظ هو أيضًا على نفس مركزه من العام الماضي وبلغ دخله 66 مليون دولار وسنراه قريبًا في بداية العام القادم في دور جديد بعيدًا عن الرجل الحديدي وذلك من خلال شخصية الدكتور دوليتل الذي لديه القدرة على التحدث مع الحيوانات. ويأتي نجم أخر من سلسلة الأبطال الخارقين أفنجرز وهو الممثل الاسترالي كريس هيمسورث في المركز الثاني، وقد صعد مركزين عن العام الماضي وحصل على دخل 76.4 مليون دولار وبالطبع النصيب الأكبر فيه يعود لفيلم Avengers: Endgame، كما أنه قام ببطولة Men in Black: International.
ويتصدر دوين جونسون القائمة بعد أن كان في المركز الثاني العام الماضي بدخل وصل لـ89.4 مليون دولار، وتصًدر جونسون ليس بالغريب، فهو من أكثر النجوم نجاحًا وجماهيرية، وقد قام هذا العام بالظهور في أكثر من عمل من أهمها فيلم Hobbs & Shaw مع نجم الأكشن جيسون ستاثام وأيضًا فيلم Jumanji :The Next Level وسنراه بالطبع العام القادم في أكثر من عمل منها فيلم ديزني Jungle Cruise مع النجمة إيميلي بلنت. و ليس في وسعنا غير أن نقول لجونسون أن يستمر في إمتاعنا مع بقية نجوم هوليوود.




تعليقات