بالصور: نجوم الفن أصبحوا آباء وأمهات في 2019

  • مقال
  • 03:05 مساءً - 17 ديسمبر 2019
  • 9 صور



يبدو أن عام 2019 قرر أن يعطي هدايا للعديد من الفنانين والفنانات، وأن يكافئهم بشكل جديد، بعيدا عن التكريمات والجوائز الفنية،،، فتمثلت هداياه في إعلان الكثير من النجوم آباء وأمهات للمرة الأولى.. وآخرون رزقوا بأطفال جدد.

وكان من بين هؤلاء الفنانين الفنان محمد إمام، الذي رزق بمولودته الأولى من زوجته نوران طلعت، واختار لها اسم “خديجة”

ومن المعروف أن محمد إمام احتفل بزفافه على نوران طلعت في أغسطس 2018، في فيلا والده الفنان عادل إمام بالساحل الشمالي.

وفي شهر فبراير وضعت الفنانة نانسى عجرم ، مولودتها الثالثة ليا، وسط فرحة كبيرة من جمهورها على السوشيال ميديا. وقد احتفت الصحف اللبنانية بولادة نانسى عجرم، ويُذكر أن عجرم لديها ابنتان أخرتان هما إيلا وميلا. .

وفي شهر مارس رزقت نجمة فريق مسرح مصر، الفنانة دينا محسن، الشهيرة بـ «ويزو» بمولودها الأول "إسماعيل"، من زوجها شريف منصور، وأعلنت الخبر لجمهورها عبر "إنستجرام".

وكتبت "ويزو": "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، ربنا رزقنا بالأستاذ أو الدكتور أو المهندس أو الكابتن أو الظابط أو المستشار، اللي ربنا كاتبهوله هايشوفه، "إسماعيل شريف حسني".. نورتنا وزودتنا ويارب تبقى ابن بار بأبويك، وإحنا نبقى بارين بيك يا عيوني"

أما شهر أغسطس فكان بالنسبة للفنان كريم فهمي بمثابة شهر الهدايا العظيمة حيث رزق بمولدته الثالثة "جميلة"، من زوجته دانيا البناوى،

كما رزق كلا من حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح بطفلتهما الأولى تمارا، وكان قد تزوجا الاثنان عام 2017، بحضور عدد من نجوم الفن.

وفي شهر سبتمبر رزقت الفنانة حنان مطاوع بمولودتها الأولى أماليا من زوجها المخرج المسرحى أمير اليماني بعد ثلاث سنوات زواج، حيث تزوجا فى سبتمبر من عام 2016 بعد قصة حب جمعتهما تكللت بالزواج.

كما رزق الفنان محمد عبدالرحمن، والمشهور بـ "توتا" بطفلته الأولى من زوجته "آية"، والتي اختار لها اسم "ليلى".

وفي شهر اكتوبر وضعت الفنانة مي كساب ثالث مولود لها من مغنى المهرجانات أوكا، وأطلقت عليه اسم "نوح" بعد فريدة وداليدا.

وفي شهر نوفمبر رُزقت الفنانة التركية هازال كايا الشهيرة بـ«فريحة» بمولودها الأول من زوجها الممثل والمخرج علي التاي في إحدى مستشفيات إسطنبول.


الأكثر مشاهدة

وصلات


تعليقات