حصاد: أبرز حالات الطلاق في 2019

  • مقال
  • 11:29 صباحًا - 19 ديسمبر 2019
  • 15 صورة



يبدو أن عام 2019 يأبى أن ينقضي إلا وهو يحمل ذكريات مؤلمة، وغير سعيدة لبعض الفنانين والمشاهير، وسارت رياحه عكس ما تشتهي السفن، وأصبح في كل شهر تقريبا خبر جديد عن حالة طلاق أو انفصال بين نجم ونجمة، قد كان لبعض هذه الحالات وقع المفاجأة على الجمهور، ومتابعيهم، وهنا نرصد حصاد زواج وطلاق النجوم والمشاهير خلال عام 2019.

سمية الخشاب وأحمد سعد

واجهت الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد طلاقًا عاصفًا انتابته العديد من المشاكل، وتبادل الاتهامات بينهما، حيث اتهم كلا منهما الثاني في التسبب فيما حدث، وتناولت أسباب الطلاق العديد من المواقع الإجتماعية، وتمت استضافتهما في البرامج التلفزيونية حيث تحدث كلا منهما عن وجهة نظره فيما حدث.

علي ربيع

انتشر في وسائل التواصل الإجتماعي إشاعات عن طرد الفنان علي ربيع لطليقته ندى محمود من منزلهما، بعد نشوب خلافات بينهما، وقد تجاهل علي ربيع الرد على تلك المزاعم تمامًا رغم تساؤلات معجبينه.

هنا شيحة وأحمد فلوكس

خاضت الفنانة هنا شيحة، والفنان أحمد فلوكس طلاق سري بعد فترة زواج دامت التسعة أشهر، وقد رفض الطرفان التحدث تمامًا عن أسباب الطلاق الذي وقع بينهما.

ياسمين عبدالعزيز

أعلنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز لمتابعيتها خبر طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة، وفاجئت الجميع بأن الطلاق قد وقع قبل عام؛ ولكن لم يعلن عنه إلى ذلك الوقت وأعلنت ذلك عند استضافتها ببرنامج معكم مع منى الشاذلي.

أحمد إبراهيم وياسمين عيسى

أثير جدلًا كبيرًا حول طلاق الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم وياسمين عيسى التي رفعت دعوى للطلاق ضده عقب زواجه مجددًا من الفنانة أنغام الذي لم يعلن في وقتها.

حلا شيحة أعلنت الفنانة حلا شيحة خبر طلاقها من زوجها الكندي، ورفضت حلا الإفصاح عن أسباب الطلاق، وتزامن طلاقها مع عودتها للفن بعد سنوات طويلة من الإعتزال.

بسمة وعمرو حمزاوي

بعد ظهور والفنانة بسمة المتكرر في الفعاليات والأحداث الإجتماعية دون خاتم الزواج، ردد الكثير عن وقوع طلاق سري بينهما وإنما خبر إعلانه مؤجل فقط.

مروة ناجي نشرت المطربة مروة ناجي على صفحة التواصل الإجتماعي الخاص بها عن طلاقها من زوجها أحمد مجاهد بعد الطلاق الرسمي بحوالي سبعة أشهر.

محمود العسيلي

كشف الفنان محمود العسيلي عن طلاقه بزوجته الثانية، وكشف بأن أسباب الطلاق بأنه شخصية حساسة ويحتاج لمعاملة خاصة من شريكة حياته.

نادين نسيب نجيم

فاجئت الفنانة نادين نسيب نجيم متابعيها بخبر انفصالها عن زوجها بعد زواج دام ثمانية سنين تقريبًا، وانتشر خبر عن وقوع انفصال غير رسمي بينهما منذ أكثر من عام.

عمرو سعد انتشر خبر طلاق والفنان عمرو سعد وزوجته شيماء فوزيبعد زواجهما لمدة 11 سنة، وقد نشرت شيماء خبر الطلاق بمواقع التواصل الاجتماعي وقد اتسم طلاق عمرو سعد بالهدوء وعدم إثارة الجلبة.

رنا أبيض نشرت الفنانة السورية رنا أبيض خبر بطلبها للخلع من زوجها، وتقديم التهنئة له بعد خطبته من أخرى، مما فاجأ متابعيها وأثار تساؤلاتهم.

أصالة وطارق العريان

وكانت المفاجأة المدوية عندما ترددت بقوة في مواقع التواصل الاجتماعي شائعات عن انفصال الفنانة أصالة عن زوجها طارق العريان، والذي أكد عليه المذيع تامر أمين في برنامجه أخر النهار، وبينما ظهرت أصالة عند سؤالها عن عام 2019 بالنسبة لها وقالت بأن السنة من الجانب الاجتماعي لم تكن في أحسن مستوى، بينما أوضحت في منشور عبر الإنستجرام أن خلافها مع طارق العريان ليست إلا لعدم توافق أعمالهما.



تعليقات