حصاد: الأفلام الأعلى إيرادًا في السينما العالمية في 2019

  • مقال
  • 11:03 صباحًا - 23 ديسمبر 2019
  • 4 صور



في عام 2019 كانت هناك مفاجأت في شباك التذاكر العالمي غير متوقعة، فهناك أفلام كان متوقع لها أن تكون الأعلى إيرادا، ولكنها أصيبت بالاخفاق لأسباب مختلفة، ما بين صناعة العمل وما بين صناع العمل نفسه، وضعف التسويق وغيرها من الأسباب.

وفي هذا التقرير جمع لكم موقع السينما أهم الأفلام الأجنبية التي حققت أعلى الإيرادات في شباك التذاكر العالمي.

Avengers: Endgame

فيلم Avengers: Endgame حقق نجاح غير متوقع في شباك التذاكر العالمي، فبعد تخطيه الـ2 مليار، قامت الشركة المنتجة بإصدار نسخة أخرى في السينمات بمشاهد أكثر، لتخطي إيرادات فيلم Avatar، وبالفعل نجحوا وحقق الفيلم 2،797،800،564 دولار أمريكي، وبذلك يصبح فيلم Avengers: Endgame الأعلى إيرادات في تاريخ السينما.

The Lion King

يأتي فيلم The Lion King في المركز الثاني بعد فيلم Avengers: Endgame، وبالرغم من أن الفيلم تقييماته كانت أقل من المتوقع، إلا أنه نجح بسبب قصته التي عاش معها جيل بأكمله، فقد حقق الفيلم إيرادات 1،656،313،097 دولار في شباك التذاكر العالمي.

Spider-Man: Far From Home

يأتي فيلم Spider-Man: Far From Home في المركز الثالث، فبعد ملحمة Avengers: Endgame، كان الجمهور متشوق لمعرفة ماذا سيحدث بعد ذلك، هل سيصبح بيتر هو توني ستارك الجديد؟!. بالإضافة إلى الحالة التي كان فيها الجمهور بسبب ذكر توني ستارك أكثر من مرة في الفيلم، وبسبب أيضاً اللحظة المؤثرة عندما كان بيتر يصنع بدلته في الطائرة ويتصرف مثل توني، ولهذا فقد حقق الفيلم إيرادات 1،131،927،996 دولار في شباك التذاكر العالمي.

Captain Marvel

يأتي في المركز الرابع فيلم Captain Marvel، فقبل عرض Avengers: Endgame، كان الجمهور مراهنة على Captain Marvel بأنها هي المنقذة، وهي التي ستعيد الجميع مرة أخرى، ولذلك حقق الفيلم إيرادات 1،128،274،794 دولار في شباك التذاكر العالمي.

Toy Story 4

يأتي في المركز الخامس فيلم Toy Story 4، السلسلة التي عاش معها الجمهور ومع أبطالها وودي وباز، حيث حقق الفيلم إيرادات 1،073،394،813 دولار في شباك التذاكر العالمي.

JOKER

يأتي فيلم JOKER في المركز السادس، رائعة جديدة من روائع واكين فينيكس، وهو أيضاً أول فيلم للشخصية الشريرة الشهيرة JOKER، حيث حقق الفيلم إيرادات 1،060،652،468 دولار في شباك التذاكر العالمي، وهو أول فيلم للكبار فقط تتخطى إيراداته المليار دولار في التاريخ.

Aladin

يأتي في المركز السابع فيلم Alaadin، وهو أول نسخة حية من القصة الشهيرة في عالم ديزني Aladdin، وهو أيضاً من بطولة الممثل مينا مسعود "مصري الأصل" وويل سميث ونعومي سكوت، حيث حقق الفيلم إيرادات 1،050،693،953 دولار في شباك التذاكر العالمي.

Frozen II

يأتي في المركز الثامن فيلم الأنيمشن Frozen II، حيث حقق الفيلم إيرادات 1،043،283،961 دولار في شباك التذاكر العالمي.

Hobbs & Shaw

يأتي في المركز التاسع فيلم Fast & Furious: Hobbs & Shaw، وهو جزء منفصل من سلسلة Fast & Furious، وذلك الجزء تم عمله بسبب خلافات في العمل كانت قد وقعت بين دواين جونسون وفان ديزل، وهذا الجزء كان مختلف عن السلسلة، فكانت الكوميديا تسيطر على أحداث الفيلم بشكل كبير. وحقق الفيلم إيرادات 760،330،285 دولار في شباك التذاكر العالمي.

Ne Zha Zhi Mo Tong Jiang Shi

يأتي فيلم الأنيمشن الصيني Ne Zha Zhi Mo Tong Jiang Shi في المركز العاشر، حيث حقق الفيلم إيرادات 708،797،197 دولار في شباك التذاكر العالمي.


الأكثر مشاهدة


تعليقات