إطلالات النجمات الساحرة في الحفل الـ77 لتوزيع جوائز الجولدن جلوب

  • مقال
  • 09:41 صباحًا - 8 يناير 2020
  • 18 صورة



خطفت إطلالات النجمات العالميات قلوب، وعقول الملايين من المتابعين لحفل توزيع جوائز جولدن جلوب الذي أقيم في "Beverly Hilton Hotel " بكاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، الحفل الذي لا يقل أهمية عن حفل توزيع الأوسكار والبافتا البريطاني.

وقد تألقت النجمات العالميات من أجل الظهور بإطلالات ساحرة ومتميزة، فحرصن علي اختيار أحدث صيحات الموضة في الملابس والمجوهرات والتعامل مع أهم وأشهر دور الأزياء العالمية، ولكنهن انقسمن إلى ثلاث فئات: "البسيط" ،"الغريب" و"المثير للجدل" وفي هذا التقرير تعرف عليهن:

تأتي النجمة جينيفر أنيستون في فئة البساطة، فظهرت جميلة وهى ترتدي فستانًا أسود كلاسيكيًا من ديور هوت كوتور، وزينت عنقها بقلادة عتيقة يرجع تاريخها للخمسينات، مع تسريحة الشعرالمنسدل البسيط الذي زادها جاذبية.

تليها النجمة نيكول كيدمان التي تألقت بثوب أحمر من فرساتشي بدون أكمام مع حقيبة ذهبية صغيرة، وإكسسوارات ذهبية فى أذنيها ويديها.

وأيضا اختيار رينيه زيلويجر للموديل الذي ارتدته فكان موفقا، حيث اختارت ثوبًا بسيطًا باللون الأزرق الفاتح من تصميم أرماني برايف.

أما نجمة بوليوود بريانكا شوبرا خطفت الأنظار بإطلالة وردية من تصميم كريستينا أوتافيانو، ومجوهرات من بولجاري ومكياج جذاب جعلتها الأجمل في الحفل ببساطتها.

بينما ظهرت النجمة العالمية سكارليت جوهانسون، بفستان أحمر منفوش مع تسريحة شعر بسيطة على شكل كعكة، واختارت الماس لكامل إكسسواراتها.

وتنضم لهم النجمة العالمية مارجوت روبي، التي تعشق البساطة في اختيار أزيائها فظهرت بملابس كلاسيكية، حيث ارتدت ثوبًا أبيض من شانيل والجزء العلوي متعدد الألوان.

أما النجمة الشقراء ريز ويذرسبون خرجت بتصميم رولاند موريت عبارة عن فستان أبيض ذا كتف واحد وكان أنيقا إلى حد كبير.

اما الجميلة داكوتا فانينج بأطلاله ناعمة، وهادئة من دار الأزياء العالمي ديور، وأظهرت جمالها بشكل لافت.

أما النجمة جينيفر لوبيز فقد فازت بنصيب الأسد من الانتقادات، حيث ارتدت فستان ضخم من تصميم فالنتينو، يتضمن زخرفة القوس على المقدمة، في إطلالة وصفها المتابعون بأنها لا تناسب الحدث، ورغم فستانها السيء إلا أنها كانت قادرة على أن تبدو براقة بفضل شعرها الجميل، الذى صففته في كعكة أنيقة من الضفائر، بالإضافة إلى مكياجها اللامع وجواهرها الرائعة التي تتدلى من رقبتها وأذنيها.

انضمت جوينيث بالترو إلى جينيفر لوبيز في قائمة الأسوأ، التي ارتدت ثوبًا بنيًا شفافًا فاضحًا.

لم توفق الممثلة البريطانية جودي كومر ، أيضًا في اختيار فستانها، حيث ارتدت ثوب أخضر ضخم، وقامت جودي بإقران الفستان الأخضر المعدني ببعض الإكسسوارات الفضفاضة، مع حذاء وردي بكعب مرتفع.

أما النجمة الأسترالية كيت بلانشيت، ظهرت بثوب غير مألوف، يشبة أزياء كليوبترا، ويتميز بأكمام رأس مطوية تشبه الجناحين.

أما عن الأزياء المثيرة للجدل فكعادتها سلمى حايك تتربع علي عرش التساؤلات والجدل، وهو الأسلوب الذي تتعمد دومًا اتباعه في جميع أزيائها.

وكانت من ضمن فعاليات الحفل فوز خواكين فينيكس بجائزة جلودن جلوب أفضل ممثل، عن دوره بفيلم الجوكر، فيما حصدت أوليفيا كولمان جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة في مسلسل تلفزيوني لفئة الدراما عن دورها بمسلسل The Crown.




تعليقات