الآنسة فرح .. ومفاجأت في نهاية الجزء الأول

  • خبر
  • 04:47 مساءً - 30 يناير 2020
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
صورة 2 / 5:
أسماء أبو اليزيد
صورة 3 / 5:
صورة 4 / 5:
صورة 5 / 5:

نهاية غير متوقعة يختم بها مسلسل الآنسة فرح جزأه الأول، فبعد أن حاولت فرح (أسماء أبو اليزيد) الحفاظ على نفسها قبل الجواز من خطيبها طارق (محمد الكيلاني) وقعت في خطأ دكتورة علياء (مريم الخشت) الذي لقّحتها بالخط بعينة شادي (أحمد مجدي) بدلًا من أن تمنحها لزوجته نادين (هبة عبدالعزيز) ليبدأ الصراع حول الطفل.

وانتهى الأمر على انفصال فرح عن طارق، وانفصال شادي عن نادين، زواج فرح من شادي ليهيئا للطفل حياة آمنة، ولكن يدمّر هذا الاستقرار جرائم القتل التي حدثت تباعًا بداخل الفندق، واكتشاف غرفة عمليات، بجانب البحث عن أكبر تاجر مخدرات في الشرق الأوسط عاصي الغول، الأمر الذي يجعل الأمور قيد التغيير دائمًا.

وكشفت الحلقة الأخيرة من المسلسل عن إنجاب فرح أخيرًا، وكششف معلومات قوية عن عاصي الغول، ولكن حتى الآن لم تتمكن الشرطة من القبض عليه، واكتشفت نادين أن عينة شادي مازالت في المستشفى لم يستخدمها أحد، الأمر الذي قلب الأمور رأسًا على عقب، وجعل كل شيء على محك الانهيار مرة أخرى.

مسلسل الآنسة فرح من إنتاج شركة S Productions لصاحبتها سالي والي، ويعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin .

ويتصدر بطولة مسلسل الآنسة فرح النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.


تعليقات