إطلالات النجمات في حفل الأوسكار بين اﻷجمل.. واﻷغرب

  • مقال
  • 02:44 مساءً - 11 فبراير 2020
  • 14 صورة



أُسدل الستار على حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2020 في دورته الـ 92، والذى أُقيم على مسرح دولبي بالولايات المتحدة الأمريكية.

الحفل الذي تتنافس فيه النجمات على الظهور على الريد كاربت في أبهى حلة لكي يفزن بأجمل إطلالة بين النجمات، لذا فيحرصن على اختيار أجمل الفساتين ووضع أفضل الحلي والإكسسوارات، فالسجادة الحمراء فى حفل الأوسكار هى الفرصة التي لا تقبل المغامرة، لذلك تسعى كل نجمة من نجوم العالم إلى إبراز قدرتها على اختيار الأزياء المناسبة التي تجعلها تضيء في هذا الحفل الذي تابعه العالم، وكان حفل أوسكار 2020 عامرًا بالإطلالات المتميزة لنجمات العالم.

وتربعت على قائمة أفضل الإطلالات النجمة العالمية ناتالي بورتمان بإطلالة ساحرة من ديور حملت إلى جانب أناقتها الشديدة رسالة نسوية لافتة، حيث طرزت بورتمان الكاب الخاص بالفستان بجميع أسماء المخرجات اللاتي لم يترشحن للجائزة.

وظهرت رينيه زيلوجر الحائزة علي الاوسكار فئة أفضل ممثلة، البالغة من العمر 50 عامًا، فى فستان ضيق ملون باللون الأبيض اللامع مع كم واحد فقط طويل، معتمدة على سحب شعرها الأشقر للخلف.
فيما استحوذت تشارليز ثيرون، البالغة من العمر 44 عامًا، على الاهتمام في فستانها الكلاسيكي الأسود من ديور هوت كوتور؛ حيث ظهرت مرتدية ثوب غير متناظر الكتف، بفتحة عالية من الفخذ. كما ارتدت قلادة من الألماس وأقراط وخواتم مرصعة، وحذاء أسود ذا كعب عالي.
أما سكارليت جوهانسون، البالغة من العمر 35 عامًا، فقد ارتدت فستانًا طويلًا فضي اللون مائلًا للرصاصي الفاتح المعدني، واتسم الموديل بقصة "كب"، بخامة الساتان الثقيل، وظهر مرصعًا بالسلاسل الفضية المتدلية، مع ذيل طويل، ونسقت مع الإطلالة إكسسوارات ماسية مكونة من سُوار متعدد الطبقات، وأقراط متدلية، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع مع خصلات منسدلة، واعتمدت "ماكياج" ناعمًا بدرجات الألوان الترابية.

أما مارجوت روبي فقد اختارت فستان جريء من Chanel sil، والذي كان له شريطي ذراع شفافين وبروش كبير ؛ الفستان هو من مجموعة ربيع 1994 هوت كوتور لدار الأزياء.

وحافظت النجمة المولودة في أستراليا، البالغة من العمر 29 عامًا، على مجوهراتها مع خاتم زفافها وخاتم من الألماس ؛ معتمدة على أحمر الشفاه القرمزي.

كما اختارت بينيلوب كروز، البالغة من العمر 45 عامًا، ثوبًا عتيقًا من شانيل من عرض هوت كوتور لربيع 1995، وكان الفستان الأسود مزود بشريط من اللؤلؤ على منطقة الخصر، مصمم بتنورة ضخمة.

وظهرت سلمى حايك بلوك إغريقي ناعم، إذ ارتدت فستانًا طويلًا باللون الأبيض، بقصة "one shoulder"، بصيحة الكاب الطويل والواسع من جانب واحد، وتميز الموديل بفتحة ساق جانبية، وطيات ضيقة عند منطقة الصدر.
واختارت "حايك"، إكسسوارات إغريقية مكونة من إسوار كبيرة الحجم، وأقراط بتصميم غريب، واعتمدت تصفيفه الشعر المرفوع للأعلى، ومزينًا بإكسسوار شعر، باللون الفضي، مع مكياج قوي، إذ ركزت على إبراز منطقة العيون برسمة السموكي، مع أحمر شفاه باللون الكاشمير.

وفي إطلالة ساحرة تجمع الرقة بالفخامة تألقت بري لارسون بفستان مرصع بـ 110 ألف قطعة من الخرز الزجاجي و6500 قطعة مجوهرات و13 ألف بلورة من النحاس الوردي.

كما تألقت النجمة الكبيرة يسرا بإطلالة رائعة خطفت الأنظار على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار أمس الأحد، وارتدت يسرا فستان من الطراز الفرعوني من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، كما ارتدت مجوهرات من Nara Fine Jewelry، واستايلست مي جلال.

أما عن أغرب الإطلالات، ظهرت بلاك شينا مرتدية فستانًا أسود ضيقًا بخط عنق منخفض، يضم فتحة كبيرة أظهرت ساقها التي زينتها بالوشم، معتمدة على مظهر شعر غريب ولامع، أظهرها كدمية صينية.
لم تكن بلاك شينا الأسوء على السجادة الحمراء، بل على العكس تمامًا، فقد حلت جانيل موناي بثوب فضي ضخم مع غطاء للرأس مطابق للفستان. أيضًا كريستين ويج، 46 عامًا ، ارتدت فستانًا أحمر غريب الشكل مصمم بكشكشة ضخمة مزدوجة الطبقات.



تعليقات