Sony تعلن تأجيل مشاريعها السينمائية بالكامل إلى 2021

  • خبر
  • 12:59 مساءً - 2 ابريل 2020
  • 6 صور



أعلنت شركة Sony بشكل رسمي عن تأجيل أهم المشاريع السينمائية التي كان من المفترض عرضها خلال عام 2020، وقد احتوت الخريطة على أربعة أفلام كان ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر لتعرض في هذا العام، وقد حصل بعضها بالفعل على تواريخ عرض رسمية خلال العام القادم. الانتشار الجائح لوباء كورونا دفع العديد من الشركات لطرح أعمالها للمشاهدة المنزلية من خلال عمليات الشراء الإلكتروني، بينما قامت بعض الشركات بتأجيل أعمالها خوفًا من تكبد خسائر كبيرة، وتضم قائمة أعمال Sony المؤجلة ما يلي:

1- Morbius:

"Morbius" واحد من أكثر الأعمال المنتظرة هذا العام والذي يخرج فيه جاريد ليتو من شخصية الجوكر ليقدم شخصية في العالم المنافس لقصص DC، حيث يعد العمل هو الفيلم المشتق الثاني من عالم "Spider-man" والذي بدأت الشركة به عهد جديد بالتعاون مع Marvel، توم هولاند والذي جسد الشخصية في 5 أفلام سابقًا أصبح سريعًا الوجه السينمائي المحبب لتقديم شخصية الرجل العنكبوت، وفي عالمه تأتي شخصية موربيس، وهو بطل خارق آخر من فصيلة مصاصي الدماء، وهو عالم الكيمياء الذي حاول علاج مرض نادر في الدم ولكن انتهت تجربته بإصابة غيرت حياته للأبد. الفيلم يعد هو ثاني أعمال Sony المشتقة بعد فيلم "Venom" والذي انتهى النجم توم هاردي من تصوير الجزء الثاني منه مؤخرًا، ومن المنتظر عرض "Morbius" في الصالات العالمية في في 19 مارس 2021 بدلًا من 31 يوليو من العام الجاري.

2- Peter Rabbit 2:

"Peter Rabbit 2: The Runaway" هو الجزء الثاني من السلسلة والذي عرضت في عام 2018 لأول مرة، واستطاع الجزء الأول تحقيق إيرادات عالية كونه فيلم رسوم متحركة تجاوزت ال350 مليون دولار عالميًا وبميزانية 50 مليون دولار فقط، ليصبح العمل رهانًا ناجحًا لSony. تدور أحداث الجزء الثاني الذي يقف على إخراجه ويل جلوك حول زواج بينا وتوماس ونشر رواية مستوحاة من مغامرات بيتر والأرانب، حيث يشعر بيتر أن الجميع يراه كمتمرد، وبينما ينشغل توماس وبيا في مغامرة، يقرر بيتر الهرب. الجزء الثاني كان من المفترض عرضه غدًا الثالث من أبريل، ولكن انتشار وباء كورونا دفع شركة الإنتاج لتأجيله ليُعرض في 15 يناير 2021.

3- Ghostbusters: Afterlife:

يعد "Ghostbusters: Afterlife" واحد من أكثر الأعمال المنتظرة في عام 2020، فسلسلة صائدو الأشباح الشهيرة نجحت في حجز مكانتها بشكل كبير في فترة التسعينات وحققت نجاحات كبيرة ببطلها بيل موراي، وبينما كان يترقب عشاق السلسلة عرض الجزء الجديد من العمل الذي يحتوي على بعض نجوم الأجزاء القديمة، قررت Sony تأجيل طرح العمل ليعرض في 5 مارس 2021 بدلًا من 10 يوليو 2020.

4- Greyhound:

"Greyhound" الفيلم الحربي الجديد لـتوم هانكس والذي أعلن عن إصابته بفيروس كورونا وتعافيه في وقت لاحق، حيث كان من المفترض عرض العمل في 6 مايو 2020، ولكن بسبب تفشي الوباء تقرر تأجيل طرحه لتاريخ غير معلوم. تدور الأحداث خلال فترة الحرب العالمية الثانية، حيث يصير الكابتن إرنست كروس مسئولًا عن مدمرة أمريكية في وقت مبكر من الحرب، لكنه يصبح أمام امتحان صعب حينما تلاحقه قطع بحرية تابعة للقوات النازية عبر شمال اﻷطلنطي.

قامت Sony أيضًا بتأجيل بعض مواعيد عرض أعمالها في العام القادم 2021، وبينما كان من المفترض عرض فيلم "Uncharted" في 5 مارس 2021، وهي القصة الشهيرة بأربعة أجزاء رئيسية في عالم منصات ألعاب الفيديو والتي يقدم فيها توم هولاند شخصية ناثان دريك، تقرر تأجيل طرح العمل ليعرض في 8 أكتوبر من العام ذاته. قامت أيضًا Sony بتأجيل عرض مشروعها السري رفقة Disney من عالم Marvel لتاريخ غير معلوم. أما على سبيل الأعمال التي تم تقديم موعد عرضها، جاء الفيلم الدرامي "Fatherhood" لـكيفن هارت، والذي كان من المقرر عرضه في يناير 2021 ليعرض في 23 أكتوبر من العام الجاري. تأجيل طرح الأعمال من Sony يؤكد بشكل كبير عن توقف صالات السينما عالميًا حتى منتصف فصل الصيف القادم، وهو بلا شك الأمر الذي يتسبب بخسائر فادحة للصناعة بأكملها.




تعليقات