مفاوضات لعودة بن أفليك وهنري كافيل لعالم DC السينمائي

  • خبر
  • 11:58 صباحًا - 28 مايو 2020
  • 2 صورتين



دخل الممثل البريطاني هنري كافيل في مفاوضات متقدمة من أجل العودة لتقديم شخصية سوبرمان الشهيرة، والتي جسدها في أفلام "Man of Steel" و"Batman V Superman" وأخيرًا في "Justice League".

كافيل والذي حقق نجاحًا كبيرًا بمسلسلة "The Witcher" كان قد أعلن في أكثر من مناسبة عن رغبته في العودة لشخصية الرجل الحديدي مجددًا على الرغم من غموض موقفه، وذكر موقع Variety عن مفاوضات قوية بين الأخير مع Warner Bros. للعودة من جديد لشخصيته الأشهر، مع تأكيدات على احتمالية ظهوره في فيلم مجمع لشخصيات العالم وليس كجزء ثانِ من "Man of Steel".

على صعيد آخر صرح مخرج عالم DC السابق زاك سنايدر عن احتمالية عودة بن أفليك في المستقبل لتقديم شخصيات باتمان من جديد، وقال "من يدري ربما يحدث الأمر."، وكان سنايدر قد أعلن منذ أيام قليلة عن عرض نسخته الخاصة من فيلم "Justice League "، والتي تم التعديل عليها بعد مغادرته للعمل لوفاة ابنته ليتم طرح العمل في صورة مختلفة عام 2017، ويحقق فشلًا ذريعًا أنذاك.

الكثير من التكهنات التي طرحها بعد معجبي عالم DC، خاصة مع احتمالية عودة أفليك في ظل وجود روبرت باتنسون والذي يقدم شخصية الرجل الوطواط في فيلم محتمل صدوره في العام القادم، حيث توقع البعض بتجسيد باتنسون للشخصية ذاتها التي يلعبها أفليك ولكن في مرحلة الشباب، بينما توقع أخرون عن تجسيد الشخصيتين في عوالم موازية مختلفة.




تعليقات